facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطيران المدني: لا خطط لتشغيل رحلات جوية بين الأردن وسوريا حاليا   بالأسماء .. استمرار تعليق الدوام الوجاهي بمدارس في جرش وعجلون   حجاوي: الانفتاح الكامل للقطاعات سبب زيادة عدد الاصابات بكورونا   محافظ العاصمة: نقل نحو 30 مريضا من الميداني إلى الجاردنز كإجراء احترازي بعد تثلج مواسير الأكسجين   الخرابشة: الاهم هو إجراء تقصي وبائي دقيق لمعرفة مصدر عدوى "شيغيلا"   البلاغ «46» يبدأ تنفيذه اليوم وسط انتقادات لازدواجية الإجراءات الوقائية   ثلث سطح البحر الميت تبخر في 60 عاما   تكليف 12 موظفا من كبار موظفي الإدارة المحلية لمراقبة نظافة المحافظات   بالأسماء .. الملك يكرم مجموعة من الشخصيات بوسام مئوية الدولة   جيش الاحتلال يستغني عن دبابة "ميركافا-2"  
تراجع الاقبال على المطاعيم في الأردن
التاريخ : 12-07-2021 01:34:17 | المشاهدات 43

شهدت الأيام الماضية تراجعا ملحوظا في اعداد متلقي لقاح فيروس كورونا الأردن، على الرغم من فتح المجال امام عدة فئات عمرية لأخذ المطعوم دون الحاجة الى موعد مسبق.

 

وزارة الصحة أعلنت عن إعطاء 36491 جرعة جديدة من اللقاح الواقي خلال 24 ساعة الماضية ، في انخفاض واضح في عدد المطاعيم اليومية ، بعد ان وصل الأردن الى إعطاء قرابة 100 الف جرعة في يوم واحد في فترة من الفترات.

 

وكان أمين عام وزارة الصحة لشؤون الأوبئة مسؤول ملف كورونا عادل البلبيسي، قال في تصريحات امس السبت، إن إعطاء اللقاحات الواقية من فيروس كورونا في يوم الجمعة الماضي كان دون المقبول.

 

وزارة الصحة أعلنت السبت انه تم إعطاء 336.384 ألف جرعة من لقاح كورونا في الأسبوع الماضي، أي بمعدل يومي يصل 48 الف جرعة تقريبا.

 

وفي الأسبوع الذي سبقه بلغ مجموع الجرعات الأسبوعي 498.613 وبمعدل يومي 71 الف جرعة ، اما قبل 3 اسابع فبلغ مجموع الجرعات 526.389 وبمعدل 75 الف جرعة يوميا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق