facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكم على المعتقلين الأردنيين بالسعودية الاثنين   المالية تعلن ارتفاع الإيرادات المحلية 652.2 مليون دينار وتسجيل عجز 329.3 مليونا   بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا  
هيئة الطاقة: خيار الانتقال للتطبيقات الذكية بتوزيع الغاز سيكون تدريجيا
التاريخ : 10-05-2021 02:41:41 | المشاهدات 588

هوا الأردن - أكدت هيئة تنظيم قطاع الطاقة والمعادن اليوم الاثنين أنها تدرس جميع الخيارات المتاحة لتوزيع اسطوانات الغاز المنزلي، وبما يسهل تقديم الخدمة لجميع أطياف المجتمع.



كما أكدت الهيئة أن خيار الانتقال إلى استخدام التطبيقات الذكية في حال اعتماده سيكون بشكل تدريجي بالتوازي مع الخيارات الاخرى المتاحة وبما يتناسب مع احتياجات المواطنين ويسهل على وكالات الغاز تقديم الخدمة بصورة فاعلة.



واشادت الهيئة بتجاوب المواطنين وتفاعلهم مع مختلف المقترحات التي تم عرضها مؤكدة أهمية هذا التفاعل للخروج بأنسب الحلول لمتلقي الخدمة بصفتهم الفئة المستهدفة مؤكدة أنها ستراعي مصلحة جميع الاطراف المعنية بهذا المجال.



وكان استطلاع أجرته الهيئة على موقعها الالكتروني وشارك فيه نحو 10 الاف مواطن كشف ان حوالي 80 بالمئة منهم فضلوا ان يتم الطلب بواسطة الهاتف او عن طريق التطبيقات الذكية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق