facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكم على المعتقلين الأردنيين بالسعودية الاثنين   المالية تعلن ارتفاع الإيرادات المحلية 652.2 مليون دينار وتسجيل عجز 329.3 مليونا   بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا  
استمرار إيقاف خدمة الأراجيل وإغلاق مدن الترفيه بالعيد
التاريخ : 10-05-2021 03:16:05 | المشاهدات 1900

هوا الأردن - أكدت مدير عام جمعية المطاعم السياحية الأردنية إليانا جعنيني، أن تقديم خدمة الأراجيل وإعادة فتح مدن التسلية والترفيه ستبقى مغلقة خلال عطلة عيد الفطر السعيد.



وقالت جعنيني، إن قرار الحكومة بتمديد ساعات الحظر الليلي، لا يشمل إعادة فتح مدن التسلية والترفيه ومراكز الألعاب سواء تلك الموجودة داخل المولات أو خارجها.



وأضافت، أن خدمة تقديم الأراجيل مازالت مغلقة على أمل إعادة فتحها من جديد خلال موسم الصيف الحالي؛ بعد الوصول إلى الصيف الآمن وضمان استقرار وتحسن الوضع الوبائي في المملكة، حيث من المتوقع السماح بتقديمها على التراس الخارجي فقط.



وأشارت إلى أن النوادي الليلية ستبقى مغلقة أيضا، التزاما بأمر الدفاع.



وكان رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة أصدر يوم الأحد بلاغاً تم بموجبه تقليص ساعات الحظر الليلي اعتباراً من أول أيام عيد الفطر السعيد، بحيث تصبح للأفراد اعتباراً من الساعة الحادية عشرة مساء حتى الساعة السادسة صباحاً لجميع أيام الأسبوع ، كما تصبح للمنشآت اعتباراً من الساعة العاشرة ليلاً حتى الساعة السادسة صباحاً في جميع أيام الأسبوع باستثناء المنشآت التي يقرر رئيس الوزراء أن طبيعة عملها خلاف ذلك.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق