facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
ضبط كمية من الشيبس منتهي الصلاحية بالزرقاء
التاريخ : 15-06-2021 01:54:49 | المشاهدات 707

ضبطت لجنة الصحة والسلامة العامة في بلدية بيرين الجديدة بمحافظة الزرقاء، اليوم الاثنين، كراتين شيبس منتهية الصلاحية في أحد محال بيع المواد التموينية.
 
وقال مدير قضاء بيرين ورئيس لجنة البلدية محمد الملكاوي إن لجنة السلامة ضبطت 5 كراتين من شيبس البطاطا المنتهي تاريخ صلاحيتها للاستهلاك.
 
وأضاف الملكاوي أن اللجنة صادرت الكراتين وأتلفتها حسب الأصول وأنذرت المحل وحررت بحقه مخالفة بعد ادعائه بأنه لا يعرف ان الكراتين منتهية الصلاحية.
 
وأشار إلى أن البلدية شكلت لجنة للصحة والسلامة العامة لتنفيذ جولات تفتيشية على جميع القطاعات التجارية في القضاء للتأكد من التزامها بالاشتراطات الصحية بشكل دائم.
 
وبين الملكاوي ان مديرية القضاء والبلدية تعملان بشكل مستمر وبتعاون دائم لتشديد اجراءات الرقابة الصحية على جميع القطاعات خاصة مع فتح قطاعات جديدة للعمل ضمن الاجراءات الحكومية التخفيفية. وأشار إلى اخذ تعهدات رسمية على جميع اصحاب المنشآت المسوح لها بالعمل بالالتزام بالاشتراطات الصحية من التباعد ولبس الكمامة بشكل دائم ومنع التجمعات الكبيرة خاصة في المنتزهات والمطاعم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق