facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
"عمان لحوارات المستقبل" تدعو الى ترتيب البيت الداخلي وفق معطيات المرحلة الجديدة
التاريخ : 04-08-2021 12:21:37 | المشاهدات 1358

مطلوب مسؤولين يكونون عونا لجلالته لاعبئا عليه

قالت جماعة عمان لحورات المستقبل :أن زيارة جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين إلى الولايات المتحدة الأمريكية اسست  لمرحلة جديدة في تاريخ الأردن والمنطقة واكدت الدور المحوري للأردن وقيادته.

وأضافت الجماعة في بيان أصدرته اليوم:ان مارشح عن نتائج زيارة جلالته لواشنطن ولقاءاته  مع الرئيس الأمريكي جو بايدن وأركان إدارته، والتي أكدت الدور المحوري لجلالة الملك وللاردن في قضايا المنطقة ورسم معالم مستقبلها، تفرض إعادة ترتيب البيت الداخلي الأردني، بما يتوافق مع الدور الذي سيلعبه الأردن في المرحلة القادمة.

 

وإضافت الجماعة في بيانها: أن المرحلة الجديدة تتطلب ان يتحمل المسؤولية رجال قادرون على ترجمة رؤى وافكار وتطلعات جلالته، وتحويلها إلى خطط وبرامج عمل تنفذ على أرض الواقع، ويلمس الناس آثارها في حياتهم كما يريد جلالته, رجال يكونون عونا لجلالته لاعپئا عليه.

 

    وقالت الجماعة في بيانها: لم يعد من المعقول ان يكون  جلالته أول من يصل إلى مكان تقع فيه مشكلة، ثم لايتابع المسؤولون جهود جلالته حتى لا تتكرر المشكلة، وليس من المعقول ان يبذل جلالته جهودا مضنية لجلب الاستثمار، لتتسبب اجراءات الحكومة بتهريب الاستثمار والمستثمرين حتى الأردنيين منهم، كما لم يعد مقبولا ان يتم أشغال اوقات جلالته في سد الثغرات التي تنتج عن تقصير المسؤولين والمؤسسات التي يديرونها, فالدى جلالته مهام اكبر, فهو قائد الوطن الموجه لمسيرته، ولديه مهام وطنية واقليمية وعالمية، يجب أن نكون عوناً لجلالته على أدائها, لذلك فإن من واجب جميع المسؤولين ان يقوموا بالمهام الموكلة إليهم على أكمل وجه حتى لايضطر جلالته للتدخل لإصلاح اخطائهم وتقصيرهم, فيتحول هؤلاء المسؤولين إلى عبئ على جلالته بدلا من أن يكونوا عونا له.

 

وختمت الجماعة بيانها بدعوة المخلصين من أبناء الأردن إلى الإلتفاف حول جلالته وأن يكونوا عوناً لجلالته لتحقيق ما يصبوا إليه وطننا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق