facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عقل يرجح ارتفاع سعر البنزين 15 فلسا   الكيلاني: مخزون الدواء يكفي الأردن 4 إلى 6 أشهر   الكونجو تعلن اعتقالها أردنيا لصلته بمنظمات إسلامية   التربية توضح شروط معادلة شهادة التوجيهي الأجنبية   نقيب الصيادلة: مخزون الأدوية الاستراتيجي بدأ بالنفاد والحكومة تتحمل المسؤولية   دودين: تكليف الأردن برئاسة هيئة رقمية عربية   الحكم بعدم مسؤولية هلسة عن جناية الاستثمار الوظيفي   إعلان نتائج القبول الموحد عبر رسائل نصية للطلبة الجمعة   النائب المومني : الرشوة ليست ظاهرة في الأردن   الأوبئة تناقش منح جرعة اللقاح الثالثة الأسبوع الجاري  
الهواري: عندما يوجد العمل سيكون هناك خطأ
التاريخ : 15-09-2021 07:23:47 | المشاهدات 406

هوا الأردن - قال وزير الصحة الدكتور فراس الهواري إنه لا يوجد أي مبرر للدفاع عن الأخطاء الطبية، ولكنه شيء موجود، ومهنة الطب مثلها مثل أي مهنة في العالم عندما يكون هناك عمل سيكون هناك خطأ.

وأضاف في حديث لقناة المملكة الأربعاء، أنه سيتم هيكلة وزارة الصحة والمستشفيات، وما يحدث ناتج عن سوء اداري على مدى سنوات، وعدم وضع مسميات وظيفية واضحة لكل من يعمل بالمستشفيات، فمن غير المعقول عدم وجود مسؤول واحد يتحمل الخطأ.

وبين أن قانون المساءلة الطبية موجود وهناك نقاط ضعف، كما توجد لجنة فنية عليا يتم تشكيل لجان فرعية من خلالها للنظر بالقضايا وتحويلها للمحاكم بتوصيات معينة، والقانون يحتاج لاعادة نظر لتجويده.

وشدد على أن الاصلاح يحتاج وقت وسوف يتحقق، حيث تم تحديد أماكن الخلل والخطط وضعت وهناك حاجة لدعم مالي ولوجيستي وتعليمي وتدريبي لحل هذه المشكلات.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق