facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
27 وزيرا على طاولة واحدة .. الحكومة خلقت من غير طين الأردنيين
التاريخ : 14-10-2021 01:35:30 | المشاهدات 43

هوا الأردن - يجلس الوزراء الـ 29 على الطاولة، هي طاولة واحدة داخل قاعة مغلقة في احد اروقة رئاسة الوزراء، يضعون الاوراق امامهم ثم تراص كراسيهم، ويتخذون القرار، أليس في الأمر مخالفة لأمر الدفاع الاخير!..

الحكومة تعتقد أنها المحصنة وربما خلقت من غير طين الأردنيين، فيكون قرارها منع تجمع أكثر من 10 اشخاص على طاولة واحدة داخل المطاعم، أي أنها تمنع العائلة الأردنية من التجمع معا في مكان ما، لكنها تسمح لنفسها بذلك..

اذا كانت الحكومة تفرض اجراءات داخل مبناها تمنع من خلالها دخول غير متلقي اللقاح، اضافة الى اجراء فحص الحرارة قبل الدخول لضمان عدم انتقال عدوى كورونا، فهي مطابقة لتلك الاجراءات المفروضة على المطاعم والمقاهي والمنشآت العامة، إلا إذا كانت الحكومة أكبر من كورونا..

لا أحد يفهم هذا القرار، لماذا يمنع 11 شخصا من الجلوس على طاولة واحدة فيما يسمح للآلاف بالتجمهر أمام أحد الفنانين للرقص على انغامه، وتعود الحكومة في اليوم التالي للاجتماع على ذات الطاولة وتنشر صورة يظهر بها 27 وزيرا يتراصون الى جانب بعضهم الآخر..

قبل نحو عام قررت الحكومة أن لا يجتمع على الطاولة أكثر من 8 اشخاص، لكنها في ذلك الوقت كانت تعقد اجتماعاتها عبر تقنية الاتصال عن بعد، ففهم الأردنيون أن الجميع سواسية، والأمر مجرد ظرف يمر على العالم ولا بد من التعامل معه حماية لصحة المواطنين، أما أن تسمح الحكومة لنفسها ما تمنعه عن غيرها بحجة الوباء، فهو أمر يغضب الأردنيين.

ليست هذه المرة الاولى، فلا ينسى الأردنيون مشاهد زيارات الحكومة ولقاءاتها الجماهيرية التي كانت تعقد داخل منازل، فيما يمنع على الأردنيين تجمع أكثر من 30 شخصا في الدعوات الاجتماعية داخل المنازل الخاصة.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق