facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
النِّيابة العامة تعترض على البِّينات الدِّفاعية للمتهمين بقضية مستشفى السَّلط
التاريخ : 14-10-2021 01:42:04 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قدَّمت النِّيابة العامة دفوعها واعتراضاتها على البينات الخطية والشَّخصية وتحت يد الغير والخبرة الفنية المقدَّمة من قِبل وكلاء الدِّفاع عن المتَّهمين بقضية نفاد مادة الأوكسجين من مستشفى الحُسين الحكومي بمدينة السَّلط، والتي راح ضحيتها 10 مواطنين أردنيين.

وعقدت الهيئة المختصَّة بالقضية لدى محكمة صُلح جزاء عمَّان، جلستها الـ 36 في القضية، برئاسة القاضي الدكتور عُدي الفريحات، والمدَّعي العام الدكتور ثائر نصَّار، ووكلاء الدِّفاع عن المتهمين، وعدد من المشتكى عليهم.

وأكد المدّعي العام نصَّار للمحكمة أنَّ أغلب الاعتراضات جاءت منصَّبة على عدم تعلق شهادة الشهود بوقائع الدَّعوى وعدم تعلق البينة الخطية والخبرة الفنية بموضوع واقعة الدَّعوى.

وقرَّرت المحكمة رفع الجلسة إلى نهاية الاسبوع المقبل وتحديد موعد النطق بالرَّد على البيَّنات المقدَّمة إليها.

وتستمر مراحل محاكمة المتهمين في القضية بعد أن انتهت مراحل التَّحقيق والاستماع لشهود النيابة العامة والذين بلغ عددهم 66 شاهدا، وقدَّم وكلاء الدِّفاع عن المتهمين بيناتهم الدِّفاعية، ورد النِّيابة العامة عليها.

وكانت أقسام المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد قد تعرَّضت لانقطاع مادة الأوكسجين فجر يوم 13 من شهر آذار الماضي، وتوفي وقت الحادثة 10 مواطنين أردنيين، واتهم على اثرها 13 شخصًا بالتَّسبب بالوفاة مكرَّر عشر مرات لكل واحد منهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق