facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حبس موظف بلدية 3 سنوات لقبوله رشوة و3 اشهر لاخر اهمل وظيفته   التربية تعلن إجراءات الاختبارات النهائية للفصل الاول   تحذير من عروض وهمية في بيع الذهب   اتفاق على تعزيز خط الربط الكهربائي بين الأردن ومصر   المركزي يحذر من إعلانات ترويجية تستهدف بطاقات الدفع   عقل يرجح تخفيض أسعار المحروقات الشهر المقبل   قرر مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخاب اعتبار يوم الثلاثاء الموافق 22 آذار 2022 موعدا للاقتراع والفرز لانتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان. ويأتي هذا الاعلان استنادا لأحكام المادة (35) /الفقرة (أ/1 ) والفقرة (أ/2) من قانون الادارة المحلية رقم (22) لسنة (2021) والمادة (٦ / ج) من قانون أمانة عمان رقم ١٨ لسنة ٢٠٢١ . وبحسب جهاد المومني الناطق الاعلامي للهيئة فإن تحديد هذا الموعد للاقتراع يأتي بعد مراجعة المدد القانونية للعملية الانتخابية مؤكدا في الوقت ذاته على جاهزية الهيئة لإجراء هذه الانتخابات وفق الأصول القانونية وبالتعاون مع شركاء العملية الانتخابية. علماً أن مجلس الوزراء كان قد قرر في جلسته يوم الأربعاء الموافق 24 تشرين ثاني 2021 إجراء انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان.   مستقلة الانتخاب تحدد 22 آذار موعدا لانتخابات مجالس المحافظات والبلديات   "إدارة الأزمات" تعلن إجراءات للقادمين من دول جنوب القارة الإفريقية   قبيلات: 120 حالة يوميا متوسط اصابات كورونا بين المعلمين والمعلمات  
الخصاونة: ملتزمون بتعزيز حقوق الإنسان وحرياته
التاريخ : 27-10-2021 07:56:50 | المشاهدات 43

هوا الأردن - تسلم رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، اليوم الأربعاء، من رئيس مجلس أمناء المركز الوطني لحقوق الإنسان الدكتور ارحيل الغرايبة نسخة من التقرير السنوي لحالة حقوق الإنسان في المملكة للعام 2020.

وأكد رئيس الوزراء لدى استقباله في رئاسة الوزراء، الدكتور الغرايبة، بحضور المفوض العام لحقوق الإنسان علاء العرموطي، والمنسق الحكومي لحقوق الإنسان في رئاسة الوزراء نذير العواملة، التزام الحكومة بالتوجيهات الملكية السامية بتعزيز حقوق الإنسان في المملكة وحرياته الاساسية والبناء على الانجازات التي تحققت في هذا المجال.

ولفت رئيس الوزراء إلى أن الحكومة تنظر باهتمام للتقرير الذي يصدره المركز الوطني لحقوق الإنسان والحرص على تعاون جميع الوزارات والمؤسسات المعنية مع المركز للتعامل مع التوصيات والملاحظات التي يتضمنها التقرير.

وعرض رئيس مجلس أمناء المركز المحاور الاساسية التي يتضمنها التقرير السنوي السابع عشر للمركز الوطني لحقوق الإنسان حول حالة حقوق الإنسان في المملكة لعام 2020 في مجالات الحقوق المدنية والسياسية، والحقوق الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، وحقوق الفئات الأكثر حاجة للحماية.

واشار الغرايبة إلى تطلع المركز لتعاون الحكومة والدوائر والمؤسسات المعنية لاتخاذ الاجراءات المطلوبة لمتابعة التوصيات التي يتضمنها التقرير وتنفيذها.

 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق