facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الخارجية ينقل رسالة من الملك إلى الرئيس القبرصي اليوم   العرموطي يسأل: من تعمد إفراغ السوق من الدجاج؟   قرار قضائي يعيد 356 ألف دولار للملكية الأردنية من 9 أشخاص   الجازي: 41 استيضاحاً رصدها ديوان المحاسبة في نيسان الماضي   أ.د.حمدان في احتفاء "مؤتة" بمئوية الدولة : اللجنة الأولمبية فخورة بانجازاتها الرياضية   شركة مصفاة البترول الأردنية تحذر من تداول روابط وهمية   الجمارك تطلق برنامح تيسير التجارة العالمية   الزراعة: طفيليات خارجية وأعراض مرض فيروسي على الاسماك النافقة   قرار حكومي مرتقب حول توصيات لجنة الأوبئة   الأردن يشارك دول العالم الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف  
مصدر رسمي يوضح حقيقة مغادرة "الوزير العسعس" للفريق الحكومي
التاريخ : 18-01-2022 11:53:16 | المشاهدات 43

قالت وزارة المالية، الثلاثاء، إن وزير المالية محمد العسعس، لم يحضر اجتماع لجنة الاستثمار والاقتصاد النيابية الأحد بسبب التزامه باجتماع في الديوان الملكي العامر، مشيرة إلى أن المدير العام للجمارك العامة حضر الاجتماع بالنيابة عن الوزير العسعس.
 
 
وأوضحت الوزارة أنّ الوزير العسعس "يتشرف بالخدمة في حكومة جلالة الملك عبد الله الثاني ويتشرف بأنه عضو في فريق يرأسه بشر الخصاونة، ويتشرف بالعمل بمعيته والفريق الوزاري”، نافية صحة المعلومات المتعلقة بمغادرة العسعس الفريق الحكومي.
 
 
وأكّدت، أنّ "القسم أمام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني هو الذي يهديه في عمله، وهو العهد والوعد الذي يلتزم به أمام الجميع طوال فترة تشرفه بالعمل العام”.
 
 
ودعت جميع وسائل الإعلام إلى ضرورة المبادرة من خلال مراجعة الوزارة؛ للتأكد من المعلومات المتداولة قبل النشر حرصا على الدقة والمهنية، مؤكدة على الأدوار الوطنية الكبيرة التي تقوم بها وسائل الإعلام المحلية بالتصدي إلى جميع المحاولات البائسة للنيل من مؤسسات الدولة.
 
 
الوزارة شددت على احترام الوزير العسعس لغرفتي مجلس الأمة بشقّيه النواب والأعيان بما فيها أيضا اللجان الدائمة التي تندرج تحت مجلس الأمة، موضحة أن الوزارة تعتبر لجنة الاستثمار والاقتصاد ركنا أساسيا للتشاور والتباحث والرقابة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق