facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
لا خراف جورجية للأضاحي في الأردن
التاريخ : 23-06-2022 04:26:52 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أكدت وزارة الزراعة اليوم الخميس، أنه لن يسمح بادخال الخراف الجورجية إلى المزارع او الاسواق الأردنية حية بهدف بيعها للأضاحي.

وقال الناطق باسم الوزارة لورنس المجالي إن استيراد الخراف الجورجية مستمر وفقا للشروط التي وضعتها الوزارة، وذلك لتشابهها الكبير مع الخراف البلدية.

وأوضح أن الاستيراد من جورجيا متاح اما خراف مذبوحة، او إدخالها حية الى المسلخ مباشرة.

وأضاف أن استيراد أضاحي العيد لن يكون محظوراً إلا على الدول المحظورة من قِبل منظمة صحة الحيوان بسبب وجود أمراض أو أوبئة فيها.

وبين أن الوزارة واصلت منح الرخص لاستيراد الأضاحي، لكافة الدول غير المحظورة باستثناء جورجيا، مشيراً الى تواجد الخراف السودانية الحية في السوق هذا العام.

 

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق