facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    العجز التجاري البريطاني يصل إلى مستوى قياسي   ضبط اخطر مطلوب بتجارة وترويج الكوكايين في عمان   الاطباء الأردنية الامريكية: تراجع سمعة البورد الأردني واداء المستشفيات الحكومية   افتتاح منزل الشاعر الجواهري بحلته الجديدة في بغداد   إحباط عملية بيع أب لابنه مقابل 5 آلاف دولار في العراق   حفل تأبين للشاعر جريس سماوي في مهرجان الفحيص   ضبط 4 اعتداءات على المياه في مأدبا تزود صهاريج وبيوت ريفية   بالتعاون مع مديرية الأمن العام ... ندوة في عمان الأهلية حول السلامة المرورية   الموافقة على تسوية ديون "مصانع الأسمنت الأردنيّة" وعلى إعادة التنظيم والهيكلة الإداريّة   عمان الأهلية تحتفل بتخريج الفوج الثاني من طلبة الدبلومات التدريبية  
10 شكاوى بحق سيدة دافعت عن وزراء عبر إذاعة محلية
التاريخ : 23-06-2022 04:34:14 | المشاهدات 43

هوا الأردن - علمت هوا الأردن أن مدعي عام عمان تلقى 10 شكاوى حتى ظهر الخميس بحق سيدة خرجت للدفاع عن الوزراء والحكومة عبر احدى الاذاعات المحلية.

ووفق ما علمت هوا الأردن احدى الشكاوى مقدمة من مذيع البرنامج الزميل معاذ العمري، فيما اختلفت الشكاوى الـ 9 المتبقية وجميعها من مواطنين لا علاقة لهم بالاذاعة.

وأكدت مصادر أنه تم تحديد هوية السيدة ورقم هاتفها من قبل وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية في مديرية الأمن العام، فيما توقعت مثولها أمام المدعي العام خلال 24 ساعة.

كما توقعت مصادر أن يرتفع عدد الشكاوى خلال الساعات المقبلة، حيث اعتبر ناشطون أن السيدة اساءت للأردنيين في مداخلتها عبر الاذاعة.

وكذلك أكد المحامي الدكتور سعد البشير أن مركز سيادة القانون وحقوق الإنسان، يدرس منذ أمس الاربعاء تحريك قضية جزائية على السيدة.

وكان نفى مصدر مطلع ما يثار حول مشاركة سيدة برسالة صوتية مسجلة أرسلتها لبرنامج اذاعي محلي ردا على تعليقات ومشاركات لأردنيين بعدم الإساءة للحكومات والوزراء، لا سيما وزير المياه والري.

وقال المصدر لـ هوا الأردن الخميس، إن المتحدثة دفاعًا عن وزير المياه والري المهندس محمد النجار لإذاعة محلية ليست زوجته الروسية الاصل.

وكانت تصريحات وزير المياه والري محمد النجار مؤخرا حول الوضع المائي في الأردن "لا أحد سيموت من العطش"، أثارت استياء العديد من المواطنين وسخريتهم.

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق