facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
"الدوريات الخارجية" تعثر على سائح برازيلي تائه في الطريق الصحراوي
التاريخ : 03-07-2022 05:52:51 | المشاهدات 43

قال النقيب سفيان العتوم من غرفة إدارة الدوريات الخارجية، الأحد، إن إحدى الدوريات التابعة للإدارة والعاملة على الطريق الصحراوي، رصدت سائحا اجنبيا يحمل الجنسية البرازيلية، يسير على قدميه قاصدا وادي موسى، بعد أن تقطعت به السبل.
 

وأضاف العتوم، في تصريحات اذاعية، أن الدورية العاملة هناك قامت بالتواصل مع محطة الزميلة الأمنية، عملت على تأمينه داخل المحطة والتواصل مع الشرطة السياحية لإجراء اللازم.


ومن جانب آخر، ضبطت الدوريات الخارجية مساء السبت، في منطقة الحزام الدائري في إربد مركبة تسير بسرعة 163 كم متر، وتم اجراء اللازم.


ودعت الإدارة من السائقين تحديدا على الطرق الخارجية، التقيّد التام بقواعد السير، وتحديدا من خلال ترك مسافة كافية بين المركبات، وعدم استخدام الهاتف أثناء القيادة، والتقيد بالسرعات المحددة أثناء المسيرة، وعدم المسارب أثناء القيادة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق