facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ضبط اعتداءات على المياه في الزرقاء والكرك تزود مزارع دواجن وأشجار ومحاجر   الأردن يطالب الاحتلال بالكف عن الانتهاكات بحق الأقصى واحترام حرمته   بالأسماء .. مدعوون لاستكمال اجراءات التعيين في الصحة   وفاة فتاة "8 سنوات" دهسا في سحاب   3 مشاريع قوانين على طاولة الأعيان   انطلاق منتدى التواصل الاقتصادي الخليجي الاردني الثلاثاء   الوطني للعدالة البيئية يطالب بتطوير معايير اعلان حالة الجفاف في الأردن   طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي   خريجو عمّان الأهلية يقدّمون درع الجامعة التذكاري لدائرة الثقافة بحكومة الشارقة   "التكنولوجيا الزراعية" في عمان الاهلية تناقش أهمية الشبكة الوطنية للتنوع الحيوي  
بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني
التاريخ : 17-08-2022 04:04:35 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أصدر النائب العام لدى محكمة التمييز اللبنانية غسان عويدات مذكرة توقيف دولية بحق رجل الأعمال الأردني " م. أ " بتهمة الاحتيال والتزوير واستعمال المزور وإساءة الأمانة.

وأشارت المذكرة إلى أن, النائب العام لدى محكمة التمييز غسان عويدات قد أصدر مذكرة توقيف دولية "الإنتربول" بحق المواطن الأردني " م.أ " بناءً على طلب مواطن لبناني تقدم به عبر محاميه باسترداد المواطن الأردني بالاستناد إلى مذكرة التوقيف الغيابية الصادرة بحقه عن النيابة العامة التمييزية بتاريخ 8/8/2022 بجرائم الاحتيال والتزوير واستعمال المزور وإساءة الأمانة.

ووفق المذكرة ,تقرر تعميم بلاغ دولي بحق المدعى عليه المطلوب استرداده على جميع دوائر الانتربول في العالم، وبالأخص شعبة اتصال عمان – الأردن.

ولفتت المذكرة أنه, عند توقيفه يجب إعلام الجهات القضائية اللبنانية ليصار إلى إرسال ملف استرداده للأردن, بالطرق الدبلوماسية وفقًا للأصول القانونية المعمول بها.

ويشار إلى أنَّ رجل الاعمال المذكور, ملاحق بعدّة قضايا منها احتيال وشيكات دون رصيد واساءه أمانه على سبيل الذكر لا الحصر في الاردن .


أذا اعجبك المقال شارك معنا