facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
الاحتلال يعلن احباط محاولتي تهريب اسلحة من الاردن وضبط 4 اشخاص
التاريخ : 25-09-2022 02:07:05 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أعلنت قوات الاحتلال الاسرائيلي اعتقال أربعة اشخاص يشتبه بتهريبهم أسلحة من الأردن إلى الضفة الغربية، بحادثتين منفصلتين خلال الليلتين الماضيتين.

وقال جيش الاحتلال الاسرائيلي، وفق ما ترجمته عمون، إنه صادر 45 مسدسا وعشرات الاجزاء لأسلحة بنادق هجومية.

وأضاف أنه في الحادثة الاولى صباح يوم الجمعة رصدت القوات مركبة مشبوهة تقف على طول الحدود الاردنية مع مشتبه به يخرج لالتاقط حقيبة تركت على السياج، وبعد مطاردة قصيرة تم ايقاف السيارة واسر اثنان مشتبه بهما بحوزتهما 11 مسدسا.

وبينت الشرطة ان الرجلين سيمثلان أمام المحكمة مساء السبت في جلسة استماع احتياطي.

أما الحادثة الثانية، قالت إنه في وقت مبكر من يوم السبت تم ارسال قوات الجيش الاسرائيلي وضباط الشرطة الى الحدود بعد تلقي معلومات استخبارية من جهاز الامن العام (الشاباك) حول محاولة تهريب مخطط لها.

وأضافت الشرطة والجيش الإسرائيلي إن فلسطينيين اثنين من أريحا عمون اعتقلا في المنطقة، كان بحوزتهما 34 مسدسًا وعشرات قطع الغيار لبنادق هجومية من طراز M16 - 36 حامل مزلاج و56 جهاز استقبال علوي.

وأشار جيش الاحتلال إلى ارتفاع كبير في محاولات تهريب الأسلحة من الأردن إلى الضفة الغربية والأراضي المحتلة، حيث أحصي أكثر من 300 بندقية تم ضبطها منذ بداية العام، وفي عامي 2020 و2021 ضبط 300 قطعة سلاح ناري على طول الحدود الشرقية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا