facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
المتَّهمين بقضية انهيار «عمارة اللويبدة» ينفون جميع التهم المسندة اليهم
التاريخ : 26-09-2022 01:28:38 | المشاهدات 43

نفى المشتكى عليهم الثلاثة في قضية «عمارة اللويبدة» جميع التهم المسندة اليهم خلال اول جلسة لهم في محكمة صلح جزا عمان صباح امس قائلين خلال شهادتهم بانهم «غير مذنبين».
 
و استمعت المحكمة برئاسة القاضي شرف ابو لطيفة الى ستة شهود من ذوي ضحايا عمارة اللويبدة والمصابين.
 
وأجريت المحاكمة للمتهمين في مركز وإصلاح تأهيل الجويده عبر تقنية المحاكمة عن بعد ينتهجها قضاة قصر العدل حاليا الى ان تنتهي عملية احضار أي نزيل لقصر العدل قريبا.
 
وكانت النيابة العامة قد انهت تحقيقاتها الاولية بلائحة الظن يوم الخميس الماضي في العمارة التي انهارت في 14 من الشهر الحالي بعد الاستماع لـ 21 شاهد.
 
وكان نتج عن انهيار العمارة وفاة 14 شخصا وإصابة 9 آخرين وإيقاف وريث ابن صاحب العمارة وشخصين على ذمة التحقيق بتهم التسبب بالوفاة مكرر 14 مرة وتهم الإيذاء.
 
وسيتم اجراء المحاكمات في هذه القضية مرتين في الأسبوع كل يوم أحد وثلاثاء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا