facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
طالبات توجيهي يمتنعن عن الدوام رفضا للنظام المسائي
التاريخ : 26-09-2022 11:15:37 | المشاهدات 43

هوا الأردن - امتنعت زهاء 700 طالبة توجيهي في مدرسة ابو عليا الثانوية للبنات بمنطقة طبربور من الدخول إلى غرفهن الصفية أمس الأحد، احتجاجا على تحويل مدرستهن إلى نظام الفترتين (المسائية والصباحية).



واعتبر طالبات التوجيهي أن النظام سيكون سببا باخفاق بعضهن بامتحانات التوجيهي أو انخفاض تحصيلهم العلمي تحديدا أثناء الفترة المسائية، وان تأخر الدوام المدرسي في الفترة المسائية سيمنعهن من دروس التقوية في مناهج الفيزياء والرياضيات والانجليزي في المراكز التعليمية.



وقالت طالبات إن لديهن برنامج تصعيدي في الاحتجاج في حال رفضت مديرية تربية عمان الرابعة الاستجابة لمطالبهن.


أذا اعجبك المقال شارك معنا