facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. الأميرة سمية تفتتح المبنى الجديد لكلية التمريض في عمان الأهلية   ولي العهد عن المنتخب التونسي: صنعوا المستحيل   الجيش يحبط محاولة تهريب مخدرات من سوريا   ‏إدراج المنسف الأردني في قائمة يونسكو للتراث الثقافي غير المادي‬⁩   الحكومة: المساعدات الواردة للمملكة تراجعت .. ولازلنا نمر بظروف صعبة   الشريقي: عجز الوحدات الحكومية قبل التمويل 795 مليون دينار   وزارة الزراعة: دوران أغنام الكرك "سلوك امومة"   الخصاونة يوجه إلى مراجعة جميع الأعمال الأدبيَّة التي تدعمها وزارة الثَّقافة   الحكومة ترفع أسعار البنزين والديزل لشهر كانون اول   "عمان لحوارات المستقبل" تستنكر غياب الإعلام الرسمي عن احياء ذكرى استشهاد وصفي التل  
شركة خاصة غطت تكاليف ملتقى المؤثرين الذي تابعه 248 مليون شخص
التاريخ : 06-10-2022 02:05:33 | المشاهدات 43

هوا الأردن - وضحت شركة أومنيس ميديا الشركة المنظمة لملتقى المؤثرين العرب "كلام مدينة" بالبحر الميت، إن رعاة الملتقى هم من شركات ومؤسسات القطاع الخاص في المملكة وبعض الدول العربية والعالمية، والذين تحملوا تغطية تكاليف الملتقى الخاصة بالسفر والإقامة والضيافة والتسويق والبث الحي لفعالياته عبر شبكة (يوتيوب).

وثمنت إدارة الشركة في بيان اليوم الأربعاء، ما قدمته هذه الشركات والمؤسسات الخاصة من دعم لإنجاح فعاليات الملتقى، وجهود المؤسسات الحكومية في المملكة على ما أبدوه من تعاون مثمر في تسهيل إجراءات السفر والاستقبال لضيوف الملتقى من الدول العربية كافة.

وأشارت الشركة إلى أنها نسقت مع هيئة تنشيط السياحة الأردنية سابقا لاستضافة ملتقى "كلام مدينة" في البحر الميت، بهدف دعم القطاع السياحي، والترويج للمناطق السياحية والأثرية بالمملكة على الصعيد العربي، من خلال جمع هذه النخبة من المؤثرين وصناع المحتوى وممثلي وسائل الإعلام والوكالات التسويقية والعلامات التجارية في الوطن العربي.

وأشادت الشركة بدور هيئة تنشيط السياحة في تنظيم رحلات لعدد من المناطق السياحية والأثرية بالمملكة لجميع المشاركين في الملتقى، ما أسهم في توفير بيئة غنية لصناع المحتوى والمؤثرين العرب لابتكار محتوى يعرف بالوجهات السياحية في الأردن، وبثها عبر صفحاتهم على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي وصولا إلى ملايين المتابعين لديهم حول العالم.

وبينت الشركة، أن إجمالي عدد متابعي المؤثرين وصناع المحتوى المشاركين في الملتقى على مدى أيامه الثلاثة بلغ نحو 248 مليون متابع على مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، ما يجعل من هذا الملتقى أضخم حدث رقمي في الوطن العربي.

ولفتت إلى أن عدد المشاركين من المملكة بلغ 217 مشاركا، بنسبة 38 بالمئة من إجمالي الحضور البالغ عددهم 562 مشاركا، فيما بلغ عدد الحضور من دول مجلس التعاون الخليجي 129 مشاركا، ومن بقية الدول العربية 216 مشاركا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا