facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
العلي: مؤشرات على ارتفاع أصناف من اللحوم والدواجن
التاريخ : 19-07-2021 05:06:30 | المشاهدات 1021

هوا الأردن - قالت وزيرة الصناعة والتجارة والتموين مها العلي، إن هنالك مؤشرات على ارتفاع أسعار أصناف من اللحوم والدواجن، مقارنة بأسعارها خلال الفترات الماضية.

وأضافت خلال جولة تفقدية أجرتها على عدد من المراكز التجارية بعمان، أن اللحوم والدواجن متوفرة بكميات كبيرة، إلا أن هنالك مؤشرات على ارتفاع أسعار بعض الأصناف، واستقرار أسعار الأصناف الأخرى.

وأكدت على ضرورة المحافظة على استقرار أسعار المواد الغذائية الأساسية، مبينة أن الوزارة تقوم بجولات رقابية مكثفة، لاسيما الرقابة على المنشآت الاقتصادية التي تشهد إقبالا من المواطنين فيما يخص متطلبات السلامة العامة.

وشددت على ضرورة الألتزام بإجراءات السلامة العامة؛ حرصا على سلامة المواطنين ودعما لجهود الحكومة في الحفاظ على استقرار الوضع الوبائي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق