facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
تجارة عمّان: البلاغ 46 غير واضح ومفاجئ
التاريخ : 12-10-2021 08:46:50 | المشاهدات 43

هوا الأردن - قال رئيس غرفة تجارة عمّان خليل الحاج توفيق، الثلاثاء، إن البلاغ رقم 46 الصادر في الجريدة الرسمية الذي يمنع وجود أكثر من 10 أشخاص على طاولة واحدة داخل المطعم "غير واضح"، ولم تتشاور الحكومة بشأنه مع الغرفة، وتفاجأت الغرفة بصدوره.

وأعلن الحاج توفيق  طلب اجتماع عاجل مع اللجان النيابية المعنية وغرف التجارة وجمعيات نقابات أصحاب العمل المعنية بالقطاعات الأربعاء أو الخميس كحد أقصى للوصول إلى "حل وسط" بشأن البلاغ رقم 46.

ويمنع البلاغ الذي يحمل الرقم (46) وجود أكثر مـن 15 شخصـاً علـى طاولـة واحـدة فـي سـاحات المطعم الخارجيـة، مع ضرورة وجود مسافة بين الطاولات لا تقـل عن مترين اثنين في جميع الأحوال.

"نريد أن يقبل الاشخاص على تلقي اللقاحات (لقاحات كورونا) ونرغب بالمحافظة على شروط السلامة العاملة، لكن دون أن ندفع ثمن عدم أخذ المواطنين للقاحات".

ورأى رئيس الغرفة أن "قطاع التجارة والخدمات يستحق أن يعامل باحترام وتشاركية لتخفيف الضغط عليه".

"نحن شركاء مع الحكومة ونريد أن تكون هذه الشراكة حقيقة وعلى أرض الواقع ونريد التشاور في هذه القرارات قبل صدورها"، وفق الحاج توفيق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق