facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. اختتام فعاليات الموسم الثالث من مسابقة مواهب جامعة عمّان الأهلية   مدارس الجامعة الاولى توضح حول البيان المنسوب اليها لتنظيم اجازة الحمل والولادة للمعلمات   وزير الأشغال العامة والإسكان ووزير النقل يفتتح فعاليات اليوم الوظيفي 2023 في عمان الاهلية   عمان الاهلية تتسلّم شهادة تقييمها بخمس نجوم من منظمة كيو أس   مياه اليرموك: 474 مليون دينار حجم التمويل لمشاريع المياه بمحافظات الشمال   رئيس الأعيان: لا رجعة عن التحديث الشامل   عطلة لمستشفيات ومراكز الخدمات الطبية الخميس   الأردن يستضيف الاجتماع الـ49 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط بمنظمة السياحة العالمية   المركز الجغرافي الملكي يفوز بجائزة الشارقة للمالية العامة   الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الشؤون الخارجية الجورجي  
بدعم عربي .. اقتراح سعودي لإنشاء صندوق للتنمية الإقتصادية والتنموية ف
التاريخ : 2013-03-11 08:52:00 | المشاهدات 28663

هوا الأردن - اقترح رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن الزامل انشاء صندوق تنمية اردني يمول عربياً لدعم المشاريع والاقتصاد الاردني.

وابدى الدكتور الزامل خلال مباحثات اجراها مع رئيس لجنة الطاقة في مجلس النواب محمد عشا الدوايمة في الرياض اليوم الاثنين، استعداد الغرفة لدعم هذه الفكرة، سعوديا، وخليجياً، للاسهام بتنمية الاقتصاد الاردني، مؤكدا ان السعودية لن تألو جهدا في الوقوف مع اشقائها بالاردن.

واشار الدكتور الدوايمة في بيان له اليوم الى عمق العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين الشقيقين، معربا عن امله بفتح جميع الآفاق الاقتصادية، ولاسيما في موضوع الطاقة، مع الاشقاء في السعودية.

وبحث الدوايمة مع الزامل، وعدد من رجال الاعمال والاقتصاد السعوديين، تنظيم مؤتمر جامع لرجال الاعمال العرب في الاردن، في القريب العاجل.

وقال انه رفع مذكرة نيابية الى رئيس مجلس النواب المهندس سعد هايل السرور، تتمثل بتشكيل وفد برلماني برئاسة لجنة الطاقة، لزيارة الدول العربية والمنتجة للنفط، لفتح آفاق جديدة للتعاون مع الاردن، وللتحضير لمؤتمر عربي يشارك فيه مسؤولون اقتصاديون عرب ورجالات اعمال، للتأسيس لفكرة صندوق التنمية الاردني المقترح، ولمحاولة استقطاب مستثمرين ومشاريع ترفد اقتصاد المملكة.

كما التقى النائب الدوايمة خلال زيارته للمملكة العربية السعودية، السفير الاردني في الرياض جمال الشمايلة، وطاقم السفارة. 

يشار الى ان النائب الدوايمة، مستثمر من الدرجة الذهبية في المملكة العربية السعودية، ومستثمر في العديد من المشاريع الضخمة في الدول العربية.

يمكنكم التعليق عبر صفحتنا على الفيس بوك

http://www.facebook.com/hawajordan.net

 

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
yarak