facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأوبئة: قد يكون هناك حالات مشتبه بها بجدري القردة في الأردن   جدري القرود .. الصحة العالمية تحذر من "تحديات هائلة"   تسعيرة ثانية ترفع الذهب في الأردن 30 قرشا   المركزي يعمم بتعطيل دوام البنوك الخميس وانتهاء دوام الاربعاء 2 ظهرا   المصري عن أكبر صفقة أسهم بفلسطين: شراء باديكو يحقق مكاسب كبيرة لمساهميها   الحياري: أجرة المهرب عبر الحدود ارتفعت من ألفي دينار إلى 10 بعد تغيير قواعد الاشتباك   الملك يستقبل رئيس تيار الحكمة الوطني في العراق عمار الحكيم   ولي العهد يفتتح فرع "كريستل" المتخصصة بإدارة مراكز الاتصال في العقبة   حماية الصحفيين: 93% نسبة الرقابة الذاتية في الأردن خوفا من الحبس   مخرجات لجنة تحديث القطاع العام خلال أقل من أسبوعين  
الذهب عيار 21 يستقر عند 27 دينار
التاريخ : Friday/ 02-Aug-13 / 20:28:42 | المشاهدات 32681

هوا الأردن - استقرت أسعار الذهب أمس في السوق المحلية ضمن مستوياتها التي سجلتها خلال أول أمس بعد تذبذب دام لمدة أسبوع تقريبا بحسب نقيب تجار الحلي والمجوهرات أسامة امسيح.
وبين امسيح أن سعر الأونصة أمس بلغ في الأسواق العالمية 1325 دولارا بعد أن شهد المعدن النفيس حركة تذبذب بين 1305 دولارات و1325 دولارا.
وبحسب الأسعار المحلية يبلغ سعر الذهب من عيار 24 مستوى 33.10 دينارا فيما يبلغ سعر الذهب من عيار 21 مستوى 27.10 دينارا في حين يبلغ سعر الذهب من عيار 18 حوالي 24 دينارا.
وبلغ سعر الليرة الرشادي أمس في السوق المحلية 195 دينارا في حين بلغ سعر الليرة الانجليزي 222 دينارا.
وتوقع امسيح أن يشهد الطلب على المعدن النفيس في السوق المحلية ارتفاعا ملحوظا خلال فترة العيد ونتائج التوجيهي.
 وتخلى الذهب عن مكاسبه المبكرة يوم أمس مع ارتفاع الدولار من أدنى مستوى في ستة أسابيع بفضل بيانات أمريكية قوية بينما يتخوف المستثمرون من سحب التحفيز رغم بيان مجلس الاحتياطي الاتحادي "البنك المركزي الامريكي" الذي يصب في اتجاه التيسير النقدي.
وكان مجلس الاحتياطي قال أول أمس الاربعاء انه سيواصل دعم الاقتصاد الاميركي لكنه لم يشر إلى أي انهاء وشيك لبرنامج شراء السندات الذي عزز جاذبية المعدن كأداة تحوط من التضخم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق