facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تقارير عبرية: الأردن ومصر أكثر الشعوب معارضة لإسرائيل   بالصور .. اطباء يجددون وقفتهم الاحتجاجية أمام نقابتهم   اقتصاد النواب تقر مواد بـ"البيئة الاستثمارية"   تراجع عدد المشتركين الفعالين بالضمان الاجتماعي 16 ألفا خلال شهر ونصف   العجز التجاري البريطاني يصل إلى مستوى قياسي   ضبط اخطر مطلوب بتجارة وترويج الكوكايين في عمان   الاطباء الأردنية الامريكية: تراجع سمعة البورد الأردني واداء المستشفيات الحكومية   افتتاح منزل الشاعر الجواهري بحلته الجديدة في بغداد   إحباط عملية بيع أب لابنه مقابل 5 آلاف دولار في العراق   حفل تأبين للشاعر جريس سماوي في مهرجان الفحيص  
برنامج سياحي جديد لـ جت من أمام فنادق عمّان
التاريخ : 15-05-2014 08:59:42 | المشاهدات 26507

هوا الأردن -  اعلنت شركة النقليات السياحية "جت" عن تسيير عدد من الرحلات من امام عدد من الفنادق في عمان اعتبارا من الخميس لتشجيع السياحة الداخلية والسياح القادمين الى المملكة بالتزامن مع زيارة تاريخية للبابا فرانسيس الاول للمملكة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري .

حيث سيتم انطلاق حافلات جت vip من عدة مواقع في المملكة على النحو التالي :

1_ اول نقطة تحميل من عمان من فندق( intercontenetal) الساعه ال 8:00 صباحا

2_ ثاني نقطة تحميل من عمان من فندق( grand hayat) الساعه 8:15 صباحا

3_ ثالث نقطة تحميل ستكون من فندق(Sheraton) الساعه 8:30 صباحا

4_ رابع نقطة تحميل ستكون من فندق(crown plaza) الساعه 8:45 صباحا

5_ خامس نقطة تحميل ستكون من مكتب جت السابع الساعه 9:00 صباحا

وأعلنت "جت" بان نقطة الوصول ستكون الى فندق كراون بلازا البحر الميت مرورا بكافة مواقع وفنادق البحر الميت وحددن سعر التذكره من عمان الى البحر الميت ذهاب وعودة فقط 15 دينار.

كما ستنطلق رحلات لحافلات " جت" من فنادق البحر الميت الى المغطس كل ساعتين وحددت سعر التذكره لرحلات المغطس 21 دينار شاملة :

الدخولية لموقع المغطس للشخص الواحد والتي هي بالاصل 12 دينار
دليل لغة انجليزية ( جولة لمدة ساعتين في المغطس )

مواصلات ذهاب وعودة
ووضعت الشركة هاتفا مختص في الحجز والاستفسار على الرقم 065854679 ، وقالت الشركة ان التذاكر ستكون متوفرة في مكتب جت على الدوار السابع.

وتحرص " جت" الشركة الرائدة في النقل السياحي في الاردن والوطن العربي على ايجاد برامج سياحية مبتكرة تساهم في تعظيم الفائدة من قيمة المواقع السياحية التي يتمتع بها الاردن في مسعى الى رفد السياحة الاردنية وزيادة معدلات الزوار لتلك المواقع السياحية من خلال برامج سياحية تراعي الاوضاع الاقتصادية للاردنيين وتمكنهم من الاستمتاع بالاجواء والمواقع السياحية والاثرية في المملكة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق