facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
حتاحت رئيسا لغرفة صناعة الاردن
التاريخ : 15-05-2014 10:34:22 | المشاهدات 21615

اختار مجلس ادارة غرفة صناعة الاردن الجديد بالاجماع ايمن حتاحت رئيسا للمجلس وذلك في الجلسة التي عقدها المجلس مساء اليوم الخميس.

 

 واختار المجلس كذلك عدنان ابو الراغب نائبا اولا للرئيس، ومحمد الخرابشة نائبا ثانيا، ومحمد العبداللات امينا للصندوق، والدكتور اياد ابو حلتم امينا للسر وعبدالوهاب عابدين نائبا لامين الصندوق وعادل طويلة نائبا لامين السر.

 

 واكد حتاحت في بيان صحافي اليوم ان المجلس سيواصل العمل على دعم تنافسية القطاع الصناعي الذي يعد رافدا اساسيا ‏للاقتصاد الوطني من خلال معالجة القضايا والتحديات التي تواجهه واطلاق العديد من البرامج الهادفة لزيادة وتطوير المكون التكنولوجي في المنتج الصناعي لتعزيز تنافسية الصناعة الوطنية في السوق المحلية واسواق التصدير.

 

 وقال ان المجلس سيواصل دعم مشاركة الصناعيين في المعارض الخارجية للاطلاع على أحدث الالات الصناعية المتطورة وكذلك لتوسيع قاعدة التعريف بالمنتجات الأردنية ودفعهم الى الابتكار والابداع لجعل القطاع ميزة الاردن التنافسية.

 

وطالب حتاحت باشراك القطاع الصناعي في صياغة التشريعات والمساهمة بعملية صنع القرار الاقتصادي ليكون شريكا حقيقيا مع القطاع العام وفق الرؤية الملكية السامية التي تضمنتها رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني الاخيرة لرئيس الوزراء.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق