facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    السفير المغربي: إقامة مشروع للتدريب الفندقي والسياحي في الأردن   حقيقة وضع مركز تربية خاصة للمخدرات في طعام الاطفال   العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الزعبي والفقيه والخضير والشنيكات والحلحولي   البيئة توزع 4 آلاف حاوية على المناطق السياحية والمتنزهات   النابلسي: الشباب يقودون التغيير بالمبادرة والريادة ولغة العصر   العيسوي يلتقي وجهاء وشيوخ من مدينة سحاب   المكاتب الهندسية: لا يحق لأي مكتب الحلول مكان آخر قبل تصفية حقوقه   "البرامج الوهمية" و "المكاتب المخالفة" يعرقلان انتعاش السياحة الصادرة   مديرية الامن العام تسأل الأردنيين   التربية : نتائج التوجيهي عبر موقعنا فقط  
سعر غرام الذهب يرتفع 30 قرشا
التاريخ : 17-05-2014 01:06:56 | المشاهدات 28290

هوا الأردن -  ارتفعت أسعار الذهب في السوق المحلية أمس بمقدار 30 قرشا للغرام مقارنة مع أول أمس بعد أن صعد سعر الأونصة إلى 1305 دولارات بحسب نقيب تجار الحلي والمجوهرات أسامة امسيح.
وبلغ سعر غرام الذهب من عيار 24 أمس 29.6 دينار مقارنة مع 29.9 دينار أول من أمس فيما بلغ سعر غرام عيار 21 مستوى 26.5 دينار مقارنة مع 26.2 دينار. كما بلغ سعر غرام الذهب من عيار 18 مستوى  23.7 دينار مقارنة مع 23.4 دينار فيما بلغ سعر الليرة الرشادي التي تزن 7غرامات 188 دينارا مقارنة مع 185 دينارا وبلغ سعر الليرة الإنجليزي التي تزن 8 غرامات 214.5 دينار مقارنة مع 211 دينارا. وارتفعت أسعار الذهب أمس بمقدار 14 دولارا للأونصة في السوق العالمية بحسب امسيح.
وبين امسيح لـ"الغد" أن تزايد الطلب على المعدن النفيس لغايات الاستثمار ساهم في ارتفاع الأسعار. وقال امسيح إن "سعر الأونصة سجل 1304 دولارات في الاسواق العالمية مقارنة مع  1291 دولارا خلال الايام الماضية".
وحول مستويات الطلب في السوق المحلية؛ أوضح امسيح أن الاقبال على المصاغ الذهبي جيد لغايات الادخار والاستثمار.
وبحسب تقرير عالمي تراجعت أسعار البلاتين 0.1 % ليسجل 1472 دولارا بينما فقد البلاديوم 0.3 % من قيمته ليصل إلى 821 دولارا للاوقية.
وتوقع امسيح أن يستمر ارتفاع أسعار المعدن الأصفر ليصل خلال الفترة القادمة إلى 1350 دولارا للأونصة. وسجل الذهب أعلى مستوى له على الإطلاق خلال العام 2011 في شهر أيلول (سبتمبر) حين لامس مستوى 1922 دولارا للأونصة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق