facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
الطباع : الامن والاستقرار عناصر جاذبة للاستثمار
التاريخ : 01-06-2014 04:35:05 | المشاهدات 66620

هوا الأردن - اكد رئيس جمعية رجال الأعمال الأردنيين حمدي الطباع ان الامن والاستقرار تعتبر عناصر جاذبة وميزة لأصحاب الاعمال والمستثمرين.


وقال الطباع خلال لقائه وعدد من اعضاء مجلس ادارة الجمعية السبت مدير الامن العام الفريق أول الركن الدكتور توفيق حامد الطوالبة 'أن الأمن في الأردن ميزة جذب تنافسية عظمي يسعى لها المستثمر الأجنبي للحفاظ على أمواله وممتلكاته'.


ودعا الطباع بحسب بيان صحافي اصدرته الجمعية، الجميع للعمل الجاد والمتواصل للحفاظ على الأمن لجذب وتشجيع الاستثمارات الأجنبية المباشرة لما لها من نتائج ايجابية على الاقتصاد الوطني وخاصة على الأجور ومستويات البطالة.


وأكد أن نجاح المملكة في المحافظة على الأمن والاستقرار وسرعة الاستجابة في التعامل مع أي طارئ أدى إلى بناء قواعد متينة للنمو الاقتصادي.


وعبر عن امله بمعالجة بعض المعوقات والإجراءات التي تحد من تطوير عملية الاستثمار في المملكة، مشددا على ضرورة تطبيق وتشديد العقوبات وفق أحكام القوانين بخاصة فيما يتعلق بالخارجين عن قانوني العقوبات والسير.


من جهته قدم الطوالبة شرحاً عن الإجراءات المتخذة في مديرية الأمن العام لحفظ الامن والنظام وتطبيق القانون وبخاصة في مجال التحكم والسيطرة، والتعديلات على التشريعات التي من شأنها جذب مزيد من الاستثمارات إلى المملكة.


واكد ان جهاز الامن العام حريص على تسهيل إجراءات دخول المستثمرين المملكة وتسهيل إجراءات التنفيذ القضائي من خلال إنشاء مكاتب لوزارة العدل والتنفيذ القضائي في المطارات لإنهاء تسديد أي مطالبات على المواطنين والمستثمرين.


واشار الطوالبة إلى حملات التوعية والإرشاد التي ينفذها الامن العام لدى مختلف فئات المجتمع، مؤكدا استعداد مديرية الامن العام لاستقبال رجال الأعمال الأردنيين في لقاء موسع لعرض أهم الإجراءات التي تتخذها المديرية في هذا المجال.


وحضر اللقاء نائب رئيس الجمعية ثابت الطاهر، وأعضاء مجلس الإدارة موسى شحادة وعوني الساكت ويسري طهبوب وحسام الهدهد، ومديرها العام طارق حجازي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق