facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
الملكية الأردنية تزيد عدد رحلاتها بين عمان ونيويورك الصيف الحالي
التاريخ : 01-06-2014 12:25:32 | المشاهدات 18566

قررت شركة الخطوط الجوية الملكية الأردنية تشغيل رحلتين إضافيتين أسبوعياً بين عمان ونيويورك خلال شهر حزيران الحالي وتموز المقبل، ليصل عدد الرحلات المبرمجة على هذا الخط الحيوي خلال موسم الصيف الحالي إلى ست رحلات في الأسبوع.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي أن الرحلتين الإضافيتين إلى نيويورك ستمران عبر مدينة مونتريال الكندية التي تسيّر الملكية الأردنية اليها خطاً جوياً منتظماً ومباشراً منذ العام 2007 وذلك يومي الإثنين والخميس من كل أسبوع ، حيث يأتي ربط رحلتي مونتريال مع نيويورك في فصل الصيف إستجابةً للطلب المتزايد على السفر بين نيويورك وعمان خلال هذه الفترة وخدمة للجاليات الأردنية والعربية المقيمة في المدينة والولايات المتحدة الأميركية عموما .

 

وقال البيان أن الرحلات الجوية الأخرى المباشرة إلى نيويورك وعددها أربع سترتفع إلى خمس رحلات في شهر آب المقبل، مشيراً إلى أن الملكية الأردنية تخدم قارة أميركا الشمالية بشكل مكثف مباشرة من عمان بواسطة طائرات عريضة الجسم من طراز ايرباص 340 وايرباص 330، حيث تسيّر الشركة سبع رحلات أسبوعياً إلى شيكاغو ورحلتين إلى ديترويت ، فضلاً عن الرحلات المذكورة الى كل من نيويورك ومونتريال .

 

وستصل الرحلتان الإضافيتان الى مطار جون كنيدي عند الساعة العاشرة وأربعين دقيقة صباحاً وهو ما يعتبر قيمة مضافة للمسافرين ، سيما أولئك الذين يودون متابعة سفرهم إلى مطارات أخرى داخل الولايات المتحدة الأمريكية .

 

يشار الى أن الملكية الأردنية كانت شركة الطيران العربية الأولى التي تشغل رحلات جوية بين منطقة الشرق الأوسط ومدينة نيويورك في العام 1977 . 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق