facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بتهمة الاحتيال والتزوير .. مذكرة توقيف دولية بحقّ رجل أعمال اردني   مصدر حكومي: التعيينات في وزارة التربية لخريجي الإعلام من مخزون ديوان الخدمة   نسبة النجاح في امتحان "التوجيهي" الاعلى منذ عقود   ديوان الخدمة المدنية يبدأ السبت عقد امتحانات لتعيين 2500 معلم ومعلمة   العمل: توظيف 2400 أردني في قطر هذا العام   بالاسماء .. مدعوون للمقابلات الشخصية في وزارة الطاقة   الصوراني: ثلث طلاب المدارس الخاصة انتقلوا للحكومية   طرح عطاء حكومي لشراء 120 ألف طن قمح   "الضريبة" تعلن عن جوائز مالية وعينية   صدور التعليمات التنفيذية لانتخابات غرف الصناعة والتجارة  
توفر 442 الف خروف بلدي في رمضان
التاريخ : 05-06-2014 04:06:33 | المشاهدات 49634

هوا الأردن - قال مساعد امين عام وزارة الزراعة للثروة الحيوانية الدكتور منذر الرفاعي انه يتوفر خلال شهر رمضان المبارك حوالي 442 الف راس من الخراف البلدية .

واشار في تصريح صحفي اليوم الاربعاء ان تعداد الخراف البلدية المتوفرة خلال عام 2014 حوالي 700-750 الف رأس تم تصدير ما يقارب 238 الف رأس كما تم ذبح ما يقارب 70 الف رأس خلال الخمسة شهور الاولى من السنة الحالية .

وبخصوص الخراف المستوردة اوضح الرفاعي انه تم استيراد ما يقارب 300 الف رأس وان هناك كمية تقدر بحوالي 100 الف رأس ستصل خلال شهر رمضان المبارك ،وتم ذبح ما يقارب 150 الف رأس من هذه الخراف،وبالتالي فان اعداد الخراف التي ستتوفر خلال الفترة المقبلة تقدر بحوالي 650 الف رأس من الخراف البلدية والمستوردة .

واشار الى ان اللحوم المجمدة ستكون متوفرة وبكميات كبيرة في الاسواق المحلية .

وفيما يتعلق باللحوم البيضاء اكد الرفاعي أن الانتاج المحلي يغطي السوق المحلية بنسبة 100بالمئة بالإضافة الى ما سيتم استيراده من الخارج.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق