facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يعزي بضحايا حادث سير وانقلاب قارب في الباكستان   الأمير مرعد يلتقي المستشارة الخاصة بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الخارجية الأميركية   العيسوي يلتقي وفدا من قبيلة بني حميدة   توزيع قطع أراض من مشروعي العدنانية وزحوم بالكرك   الشبول : إنجاز مسودة للسياسة الإعلامية للحكومة   الرعاية الملكية للقطاع الصحي جعلته منارة إقليمية وعالمية   النوايسة: إدخال التربية الإعلامية للمناهج تعبير عن إرادة الدولة في التحديث الإداري   الملك بين الأردنيين يسمع منهم لا ينتظر أن يسمع عنهم   1.5 مليون عداد كهرباء مسجل للاستفادة من التعرفة المدعومة   العسعس: الحكومة ستدفع رواتب العسكريين لمن تقاعد قبل سن 45 عاما  
Orange الأردن تطلق حملة كأس العالم
التاريخ : 14-06-2014 10:44:40 | المشاهدات 24981

هوا الأردن - احتفالاً بمباريات كأس العالم 2014، أطلقت Orange الأردن حملتها الترويجية المخصصة لهذا الحدث والتي تحمل عنوان "هاي لعبتنا... وهاي جوائزنا".

يمكن لجميع مشتركي Orange الأردن من أصحاب الاشتراكات الشهرية والاشتراكات المدفوعة مسبقاً من ربح إحدى الجوائز القيمة التي تقدمها الشركة على أن يقوم المشترك بشحن خطه بخمسة دنانير أو أكثر للاشتراكات المدفوعة مسبقاً أو سداد قيمة الفاتورة كاملةً لأصحاب الاشتراكات الشهرية.

وتقدم Orange الأردن ضمن هذه الحملة الجائزة الكبرى وقيمتها 50,000 دينار، كما وتقدم بالتعاون مع كيا، الشريك الرسمي لكأس العالم 6 سيارات كيا سول ورحلة لشخصين مدفوعة التكاليف لحضور نهائي كأس العالم في البرازيل، إلى جانب 1,000 دينار نقدي أسبوعياً و400 دينار قسيمة شرائية يومية من Orange.

وتعليقاً على هذه الحملة، قال الرئيس التنفيذي لـ Orange الأردن جان فرانسوا توما: "يعد كأس العالم أهم حدث رياضي على مستوى العالم وذلك للشعبية العالية التي تحظى بها هذه الرياضة في كافة بقاع الأرض. وقد جاء إطلاقنا لهذه الحملة بهدف إضفاء المزيد من روح الحماس التي يتسم بها هذا الحدث على الأجواء العامة وتمكين مشتركينا من ربح جوائز قيمة على مدى شهرين.

والجدير بالذكر أن هذه الحملة الترويجية تأتي ضمن حملة شاملة أطلقتها الشركة للاحتفال بكأس العالم تتضمن إطلاقها لإعلان تلفزيوني حول الحدث الى جانب رعايتها لعدد من النشاطات والفعاليات المتعلقة بهذا الحدث الرياضي العالمي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا