facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يعزي بضحايا حادث سير وانقلاب قارب في الباكستان   الأمير مرعد يلتقي المستشارة الخاصة بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الخارجية الأميركية   العيسوي يلتقي وفدا من قبيلة بني حميدة   توزيع قطع أراض من مشروعي العدنانية وزحوم بالكرك   الشبول : إنجاز مسودة للسياسة الإعلامية للحكومة   الرعاية الملكية للقطاع الصحي جعلته منارة إقليمية وعالمية   النوايسة: إدخال التربية الإعلامية للمناهج تعبير عن إرادة الدولة في التحديث الإداري   الملك بين الأردنيين يسمع منهم لا ينتظر أن يسمع عنهم   1.5 مليون عداد كهرباء مسجل للاستفادة من التعرفة المدعومة   العسعس: الحكومة ستدفع رواتب العسكريين لمن تقاعد قبل سن 45 عاما  
" جت " تطلق الحافلات المكشوفة - صور
التاريخ : 18-06-2014 10:39:12 | المشاهدات 76492

جرى الثلاثاء تنفيذ جولة تجريبية لاولى الحافلات المكشوفة المقرر ان يتم تسييرها في عمان من قبل شركة النقليات السياحية الاردنية "جت ".

وكان أمين عمان الكبرى عقل بلتاجي ومجلس الامانة ومجلس بلدية الزرقاء ومدير ادارة السير المركزية العميد داود هاكوز وعدد من مرتبات السير قد استقلوا الحافلة السياحية المكشوفة والمجهزة باحدث وسائل الرفاهية والراحة والامان خلال جولة امتدت لثلاث ساعات في عدد من مناطق العاصمة .

وانضم للجولة عمدة مدينة سيؤول بالانابة والوفد الكوري الجنوبي المرافق له وعبروا عن سعادتهم واعجابهم بهذه الجولة والتجربة المليئة بالمفاجآت والاطلاع على عدد من المعالم السياحية والاثرية التي تزخر بها العاصمة عمان .

وابدى امين عمان اعجابه بهذه التجربة واكد انها ستكون علامة فارقة ومميزة لعمان ، وستكون مفخرة لعمان واهاليها وسنقدم كل الدعم لانجاحها واكد بلتاجي انها ستضيف بكل تأكيد ناحية جمالية الى جانب النواحي الجمالية التي تحرص الامانة على اضفائها على مدينة عمان بكل ما تحويه من مواقع سياحية واثرية تاريخية تجذب السياح من مختلف دول العالم .

وقال بلتاجي ان الامانة تشكر وتقدر جهود شركة النقليات السياحية الاردنية - جت -ومديرها العام السيد مالك حداد على الجهود المبذولة في سبيل تحقيق الرؤى المشتركة نحو مدينة عمان والشراكة النموذجية التي تم بنائها فيما بين شركة جت وامانة عمان.

وبارك بلتاجي لشركة جت حصولها للمرة الثانية على ترتيب افضل شركة نقل ركاب على مستوى العالم العربي بحسب تصنيف مجلة فوربس المتخصصة .

من جهته قال مدير عام شركة جت مالك حداد ان الشركة عملت على مدار الشهرين الماضيين لتجهيز الحافلة السياحية المكشوفة لتكون بجاهزية عالية ومستعدة لتنفيذ رحلاتها المقررة داخل مدينة عمان وفق خط سير يبرز معالم عمان السياحية والاثرية .

واضاف ان اسعار هذه الخدمة ستكون بمتناول الجميع وتقرر ان تكون الاجرة المقررة للاردنيين اقل بنسبة 50% من الاجرة المقررة للسياح ، تشجيعا لارتياد مثل هذه الخدمة من قبل الاردنيين وتمكينهم من الاطلاع على معالم عمان من خلال حافلة مكشوفة والقيام بتجربة غاية بالروعة .

واكد انه جرى التنسيق مع امانة عمان وادارة السير لوضع خط سير محدد للحافلة خلال شهر رمضان ، حيث سيتم تنفيذ جولات مجانية للمواطنين بمناسبة الشهر الفضيل .

وقال حداد ان حافلة اخرى سوف تدخل الى الخدمة بعد ثلاث شهور لتمكين اكبر عدد من السياح والمواطنين من الاستفادة من هذه الخدمة المميزة .

وتبلغ سعة الحافله ٣٠ راكب وتم تجهيزها بالكامل في مركز صيانة الشركة من خلال خبرات مهندسي وفنيي شركة جت .

وقال حداد ان هذا المنجز نهديه الى سيد البلاد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم بمناسبة الاعياد الوطنية للاردن اقتداء بجهوده الملكية التي عززت مكانة الاردن وترجمة لتوجيهات جلالته بضرورة الارتقاء بالوطن ومنجزاته وتعظيم مكانة الاردن على الخارطة الدولية

هوا الأردن -


أذا اعجبك المقال شارك معنا