facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن يعزي بضحايا حادث سير وانقلاب قارب في الباكستان   الأمير مرعد يلتقي المستشارة الخاصة بحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الخارجية الأميركية   العيسوي يلتقي وفدا من قبيلة بني حميدة   توزيع قطع أراض من مشروعي العدنانية وزحوم بالكرك   الشبول : إنجاز مسودة للسياسة الإعلامية للحكومة   الرعاية الملكية للقطاع الصحي جعلته منارة إقليمية وعالمية   النوايسة: إدخال التربية الإعلامية للمناهج تعبير عن إرادة الدولة في التحديث الإداري   الملك بين الأردنيين يسمع منهم لا ينتظر أن يسمع عنهم   1.5 مليون عداد كهرباء مسجل للاستفادة من التعرفة المدعومة   العسعس: الحكومة ستدفع رواتب العسكريين لمن تقاعد قبل سن 45 عاما  
برنت ينخفض باتجاه 108 دولارات
التاريخ : 10-07-2014 11:27:25 | المشاهدات 15382

هوا الأردن -  تراجعت عقود خام القياس الدولي مزيج برنت باتجاه 108 دولارات للبرميل في التعاملات الاسيوية يوم الخميس مواصلة أطول سلسلة خسائر لها في اربعة اعوام بفعل طلب ضعيف على البنزين في الولايات المتحدة غطى على زيادة في واردات الصين من النفط.

وشعر المستثمرون بخيبة أمل لزيادة في مخزونات البنزين الامريكية الاسبوع الماضي على الرغم من اقتراب موسم القيادة الصيفي من ذروته.

وإنخفضت عقود برنت تسليم اب (اغسطس) 15 سنتا الي 108.13 دولار للبرميل بحلول الساعة 0510 بتوقيت جرينتش مواصلة التراجع لتاسع جلسة على التوالي وهي أطول سلسلة خسائر منذ ايار (مايو) 2010 .

وهبطت عقود النفط الامريكي 52 سنتا الي 101.77 دولار للبرميل مواصلة التراجع لعاشر جلسة على التوالي. وتتجه اسعار عقود أقرب استحقاق الي تسجيل أطول سلسلة خسائر منذ تموز (يوليو) 1984 .

وأدى هبوط اكثر حدة لعقود خام غرب تكساس الوسيط الي توسيع فارق السعر عن عقود برنت الي أكثر من 6 دولارات للبرميل بعد ان سجلت اضيق نطاق في حوالي شهر امس الاربعاء.

وانحسرت المخاوف من تعطل امدادات النفط من العراق مع استمرار الصادرات من جنوب البلاد بشكل عادي رغم هجمات مسلحين متشددين في شمال البلاد.

واستأنفت ليبيا تشغيل حقل نفطي سيضاعف انتاجها الي المثلين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا