facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    29 وفاة و601 اصابة كورونا جديدة في الاردن   اجتماع مستمر للجنة الوزارية لمناقشة مشروع قانون البلديات واللامركزية حتى تسليم صيغته النهائية   استثناء بضائع سورية من حظر الاستيراد   نائبا الخامسة العجارمة والفريحات يعلنان مقاطعة لقاءات الفايز مع النواب   الحراسيس للحكومة: الناس اوشكت على الهلاك .. اتقوا الله وافتحوا القطاعات   الحكومة: لا تقليص لساعات الحظر الليلي خلال عطلة العيد   وزير الأوقاف: المسجد الأقصى حق خالص للمسلمين وحدهم   التربية: برنامج تعويضي لطلبة المدارس   الصحة: مراجعة إجراءات الحظر الجزئي بعد عيد الفطر   الفايز: سكوت المجتمع الدولي على ممارسات اسرائيل الهمجية وصمة عار  
وزير الشباب يلتقي سفيري أستراليا وهولندا
التاريخ : 20-04-2021 05:02:53 | المشاهدات 1421

هوا الأردن - التقى وزير الشباب محمد النابلسي، الثلاثاء، سفير أستراليا لدى المملكة برنارد لينش.

ووفقاً لبيان صحفي صادر عن الوزارة، بحث الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مجال العمل الشبابي، من خلال إنشاء برامج وأنشطة شبابية مشتركة يصار إلى تنفيذها في قادم الأيام من شباب البلدين بهدف تبادل الخبرات والتجارب وتحقيق النفع البرامجي للطرفين.

وتطرق اللقاء إلى دور الشباب والشابات في البلدين خلال جائحة كورونا وكيفية اسهامهم في مساعدة ومساندة جهودهم الوطنية والطبية للتصدي لفيروس كورونا.

كما بحث النابلسي عبر تقنية الاتصال المرئي مع سفير مملكة هولندا للشباب والتعليم والعمل تايمن روسمبوم، وبحضور عدد من مسؤولي السفارة والخارجية الهولندية، العديد من المواضيع ذات الاهتمام المشترك منها الشباب والتعليم والعمل.

واستعرض الجانبان تجربة وزارة الشباب في كلا البلدين في مجالي العمل المؤسسي والشبابي، بهدف تبادل الخبرات المشتركة ونقلها للشباب، وإيجاد مشاريع شبابية ريادية مستقبلية تعمل على تخفيف نسب البطالة بين صفوف الشباب.

وأكد الجانبان أهمية تعزيز التعاون الثنائي من خلال إيجاد برامج وأنشطة غير تقليدية تحفز العمل الريادي لدى الشباب بما يحقق النفع، مبدين الاستعداد التام لترجمة مخرجات اللقاء على أرض الواقع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق