facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكم على المعتقلين الأردنيين بالسعودية الاثنين   المالية تعلن ارتفاع الإيرادات المحلية 652.2 مليون دينار وتسجيل عجز 329.3 مليونا   بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا  
الأميرة منى ترعى حفل تخريج الفوج الـ 22 من كلية التمريض
التاريخ : 09-06-2021 07:45:37 | المشاهدات 1843

هوا الأردن - رعت سمو الأميرة منى الحسين في كلية الأميرة منى للتمريض، اليوم الأربعاء، حفل تخريج الفوج الثاني والعشرين من مرشحات الكلية.

وتفقدت سموها طابور الخريجات.

وقالت عميد كلية الأميرة منى للتمريض العقيد الطبيب خلود المطر، في كلمة خلال الحفل، إن اليوم هو حصادِ السنين من الجهد والعمل والوقت، واليوم نردُّ للوطن شيئاً قليلاً من أفضاله علينا.

وأضافت أنه انطلاقاً من رسالتنا الإنسانية ورؤيتنا المستقبلية للحرفية والتميز والصدارة ظهرت الصورة المشرقة للقيادة الهاشمية الحكيمة في العمل الجماعي المترابط المتأصل بمؤسسات الدولة كافة، في ظل الجهود الكبيرة التي قامت بها تشكيلات ووحدات القوات المسلحة الأردنية، ممثلةً بجامعة مؤتة؛ (السيف والقلم) والخدمات الطبية الملكية وغيرها، والتي ساهمت بشكل كبير في مواجهة الصعاب والتحديات ولا سيما الظروف الاستثنائية خلال جائحة كورونا.

وفي نهاية الحفل وزعت الأميرة منى الحسين الجوائز التقديرية على مستحقيها، وسُلم علم جامعة مؤتة إلى تلميذات السنة الثالثة الفوج الثالث والعشرين اللواتي أقسمن على حمل الراية والحفاظ عليها مرفوعة عالية.

وقرأت عميد كلية الأميرة منى للتمريض قرار مجلس العمداء المتضمن منح الخريجات درجة البكالوريوس في التمريض.

واستكمالاً لمراسم التخريج، وزّع مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش الشهادات على الخريجات.

حضر الحفل مساعد رئيس هيئة الأركان المشتركة للإدارة والقوى البشرية ورئيس جامعة مؤتة ونائب رئيس جامعة مؤتة للشؤون العسكرية ومدير عام الخدمات الطبية الملكية، وعدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق