facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    طفرة هندية جديدة لفيروس كورونا   اغلاق 5 منشآت في عمان لتقديمها الأرجيلة في صالات مغلقة   لاعبو منتخب عمان الأهلية للتايكواندو يحصدون 3 ميداليات ملونة في البطولة الآسيوية   جامعة الشرق الأوسط MEU تكرم أوائل الثانوية العامة المغتربين بحفلٍ افتراضيّ   رئيس عمان الأهلية يكرم الملحق الثقافي العُماني السابق   مستوطنون يعتدون على أهالي حي الشيخ جراح   النائب خليل عطيه يسأل الحكومة عن محاسبة إسرائيل لتسببها بحريق الأغوار   الاردن يختتم مشاركته في فعاليات التمرين الجوي "طويق 2" بالسعودية   رحلات مبرمجة اسبوعيا بالتعاون مع "تنشيط السياحة" .. 220 سائحاً روسياً يصلون العقبة الأحد   الهناندة: 70% من طلبة الأساسي سيعملون بوظائف ستوجد وقت تخرجهم  
صدى البلد المصرية: القائد الحكيم يزين حياة الأردنيين
التاريخ : 09-06-2021 10:56:43 | المشاهدات 667

هوا الأردن - نشرت صحيفة صدى البلد الإلكترونية المصرية تقريراً خاصاً بمناسبة العيد الثاني والعشرين لجلوش جلالة الملك عبدالله الثاني على العرش.



وحمل التقرير، الذي أعدته الصحفية ميس رضا، عنوان "القائد الحكيم .. الملك عبد الله الثاني يزين حياة الأردنيين في عيد الجلوس الملكي الـ 22"، مسلطاً الضوء على هذه المناسبة الوطنية في تاريخ الأردن الحديث.



وأكد التقرير أن مناسبة الجلوس الملكي "تشكّل محطة فارقة في مسيرة المملكة والشعب الأردني"، حيث تستمر في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني مسيرة بناء الدولة الحديثة وتعزيز منجزاتها، والحفاظ على مقدراتها.



واستعرض التقرير التطور الذي طال حياة الأردنيين ومستوى الخدمات المقدمة لهم، وتعزيز منظومة الأمن والاستقرار الوطني، التي ركيزتها مقولة جلالة الملك "ما عندي أهم من سلامة المواطن الأردني".



وأشار التقرير إلى الأولويات الوطنية وفي مقدمتها مسيرة الإصلاح الشامل، وتمكين الشباب واستثمار طاقات الأردنيين وتمكينهم، حتى تمكنوا، بقيادة جلالة الملك، مختلف التحديات.

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق