facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكم على المعتقلين الأردنيين بالسعودية الاثنين   المالية تعلن ارتفاع الإيرادات المحلية 652.2 مليون دينار وتسجيل عجز 329.3 مليونا   بالاسماء .. الصحة تدعو مرشحين للتعيين   الخصاونة في مأدبا   اجتماعات وزارية لوضع برنامج عمل اقتصادي   مجهول يعتدي على مركبة حكومية في العاصمة عمان   الجيش يحبط محاولة تسلل عراقي إلى الأردن   التربية: على طالب التوجيهي الحضور للامتحان قبل ساعة من موعده   الحجاوي : قد لا ندخل بموجة كورونا ثالثة وان حدثت قد تصل الاصابات الى نحو 2500   اعفاءات وإجراءات تخفيفيّة متعلّقة بتحصيل الأموال في إقليم البترا  
الخصاونة: الأردن سيبقى بلاد سيف في وجه من يعاديه
التاريخ : 10-06-2021 01:11:21 | المشاهدات 385

هوا الأردن - قال رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، إن الأردن سيبقى في وجه من يعاديه بلاد سيف.



وأكد في ختام كلمته خلال زيارته الى مركز حدود العمري، "بإذن الله تبقى دائما بلادنا بلاد عز وخير وأمان وترحب دائما بالضيف وتسهل على ناسها، وفي وجه من يعاديها بلاد سيف".



وأضاف، "نحن دائما اهل عزم وأهل طيبة وكرم ونستظل بالقيم المتأصلة في الأردنيين والتي ترتضيها لنا القيادة الهاشمية وعلى رأسها جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده الامير الحسين بن عبدالله".


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق