facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
الاردن يختتم مشاركته في فعاليات التمرين الجوي "طويق 2" بالسعودية
التاريخ : 19-06-2021 10:22:41 | المشاهدات 866

هوا الأردن - اختتمت فعاليات التدريب المشترك «طويق – ٢» والذى تم تنفيذه على مدار عدة أيام بقاعدة الأمير سلطان الجوية بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة عناصر من القوات الجوية وقوات المظلات لكل من الأردن و مصر والسعودية والإمارات وسلطنة عمان ، فضلاً عن مشاركة البحرين والكويت بصفة مراقب.



وظهر خلال التدريب مدى ما تتمتع به العناصر المشاركة من قدرة واحترافية عالية في تنفيذ المهام بما يعكس مدى ما تمتلكه القوات المسلحة للدول العربية من إمكانيات بشرية وقدرات فنية ومهارية عالية .



وتابع البيان، أن التدريب المشترك (طويق - ٢) يأتي تأكيداً على متانة الروابط التي تجمع الدول العربية المشتركة في التدريب وقدرتها على العمل المشترك لدعم جهود الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات المشتركة بالمنطقة .



وشهدت المرحلة الختامية للتدريب عدد من قادة القوات المسلحة للدول المشتركة في التدريب.



وانطلقت مناورات التمرين الجوي المشترك "طويق 2 " في أوائل الشهر الجاري، بمشاركة دول عربية بينها الإمارات ومصر والأردن وسلطنة عمان.



وبحسب وكالة الأنباء السعودية، فإن المناورات استمرت أسبوعين، وهدفت إلى رفع أعلى درجات الاستعداد وتحقيق التوافق والتكامل العملياتي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق