facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصفدي : الأردن مستمر في حشد الجهود دوليا لدعم عملية السلام   الاقتصاد الرقمي والريادة تطلق "سند جو"   السفارة التركية: السلطات الأردنية تحقق في ترجمة مستندات مزورة   خبير أردني: معظم الأحواض المائية مستنزفة والفاقد في المملكة يصل إلى حوالي 50%   الخارجية: لا نعترف بسلطة القضاء الإسرائيلي   ولي العهد يزور جرش   إعلان البترا منطقة خضراء   تعليق اضراب البلديات الى اشعار اخر بعد وعود بتحقيق مطالبهم   ترجيح تغيير 7 رؤساء جامعات رسمية   جامعة الشرق الأوسط MEU تستضيف وفدًا طلابيًا في كلية الصيدلة  
الخصاونة في مأدبا
التاريخ : 21-06-2021 09:33:07 | المشاهدات 551

هوا الأردن - يزور رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة اليوم الاثنين محافظة مأدبا، ضمن سلسلة من الزيارات الميدانية التي بدأها للعديد من المناطق في المملكة مؤخرا.

وتأتي الزيارة للاطلاع على واقع الخدمات المقدمة للمواطنين والزوار، وتحفيز فرص الاستثمار، وتفقد المرافق العامة والحيوية في المحافظة، وذلك تنفيذاً للتوجيهات الملكية السامية للحكومة بتكثيف العمل الميداني، والعمل على تحسين المستوى المعيشي والخدمي للمواطنين.

ويبدأ رئيس الوزراء الزيارة، التي يرافقه فيها عدد من الوزراء، بإجراء جولة ميدانية على مدينة الأمير هاشم للشباب، وذلك للاطلاع على مرافق المدينة التي تعد صرحاً رياضياً يسهم في خدمة رواد الحركة الرياضية والمجتمع المحلي في المحافظة.

كما يزور رئيس الوزراء مركز زوار مأدبا، وكنيسة القديس جاورجيوس ( كنيسة الخارطة) ، ثم معهد فن الفسيفساء والترميم الذي يعد المعهد الوحيد في الشرق الأوسط الذي يمنح درجة الدبلوم في فن الفسيفساء، ويساهم في إيجاد فرص عمل للشباب.

ويختتم رئيس الوزراء الزيارة إلى مأدبا، بجولة على مصنع سخيتان للأدوية التابع لمجموعة "سختيان" الصناعية المنتشرة في معظم محافظات المملكة، والتي توظف ما يقارب 1200 مواطن، ويبلغ حجم استثماراتها أكثر من 200 مليون دينار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق