facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المناصير : أعمل للأردن من كل قلبي ولن نلتفت الى الاشاعات وانجازاتنا تتحدث عن نفسها   الهيئة البحرية : الأردن دولة مصدرة للعمالة البحرية   عباس يمهل الاحتلال عاماً للانسحاب من الأراضي المحتلة   الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية   إلغاء العمل بنظام "الترانزيت" عبر جسر الملك حسين   اضاءة جسر عبدون بالاخضر احتفالا باليوم الوطني السعودي   بالأسماء .. انهاء خدمات موظفين في التربية والتعليم   الأمن يتعامل مع عدة حوادث إنزلاق   الحنيطي يبحث التعاون العسكري مع هولندا   أكثر من 3 آلاف جرعة اعطيت خلال 24 ساعة  
الاوبئة : قانون الصحة العامة يتيح الزامية اخذ المطعوم
التاريخ : 28-07-2021 12:07:27 | المشاهدات 2173

وصف عضو لجنة الاوبئة د. بسام حجاوي المواطن الاردني بانه "بدلع" في مسالة اخذ المطاعيم.

حديث حجاوي جاء في معرض رده على سؤال  فيما اذا كان يدعم فكرة الزامية المطاعيم، موضحا ان دول العالم تفرض شروطها على دخول المواطنين لاراضيها،

واكد الحجاوي ان قانون الصحة العامة في الاردن يتيح للحكومة فكرة الزامية اخذ المطعوم اذ استشعرت الحكومة الخطر من انتشار اي وباء.
 

هوا الأردن -  وقال حجاوي إن الاكثر اهمية من نقطة دخول البلاد في موجة ثالثة، مسالة اشغال المستفشيات وتقيم القدرة الصحية على التعامل مع الحالات.


واضاف ان المهم ايضا مسألة اقبال الاردنيين على تلقي اللقاحات لاجل الوصول الى الصيف الامن، ما يتطلب ان يصل عدد متلقي الجرعة الاولى الى ما يزيد عن 4 ملايين شخص.

واكد ان 80% من الاصابات الجديدة هي من متحور دلتا الجديد، ما يدفع الى تلقي المطعوم بجرعتيه حتى يكون اكثر فاعلية في مواجهة انتشار الدلتا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق