facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملك لميركل: شراكتنا جيدة وقوية مع ألمانيا من أجل إحلال السلام   عويس: مجلس الوزراء وافق على إعادة 9 معلمين احيلوا للاستيداع   وزير التربية: ارقام الاصابات في المدارس مطمئنة والتعليم الالكتروني خطة بديلة   الملك يلتقي رئيس الجالية الأردنية في وارسو   وزير الصحة: لن نجبر طلبة المدارس على اللقاحات   الخصاونة: ملتزمون بتعزيز حقوق الإنسان وحرياته   السجن لموظف حكومي زور تصاريح عمل   مجلس الوزراء يقر نظام شركات التمويل   حجاوي: الوضع الوبائي في الأردن جيد جداً   مشروع قانون يمنع حبس المدين اذا كان المبلغ اقل من 5 آلاف دينار  
أردننا جنة يسير رحلات سياحية لـ 115 شخصا من ذوي الاعاقة والايتام
التاريخ : 09-09-2021 01:38:52 | المشاهدات 43

هوا الأردن - نظم برنامج أردننا جنة للسياحة الداخلية المدعوم من وزارة السياحة والآثار وهيئة تنشيط السياحة، رحلات لـ 115 شخصا من ذوي الاعاقة والأيتام التابعين لجمعيات خيرية وشبابية ومراكز تأهيل مجتمعي، الى المناطق السياحية والأثرية في الشمال والجنوب.



وقالت وزارة السياحة والآثار في بيان صحفي الخميس، إن تسيير هذه الرحلات يأتي ايماناً من الوزارة والهيئة، بأن السياحة حق للجميع، وكذلك ايماناً بضرورة دمج الأشخاص ذوي الإعاقة مع المجتمع، وتمكينهم من زيارة المناطق السياحية والأثرية المتنوعة والفريدة التي تتمتع بها المملكة.



واوضحت الوزارة أنها أتاحت الفرصة للأيتام والاشخاص من ذوي الاعاقة بمناطق الجنوب من زيارة مناطق الشمال، وكذلك الاشخاص من مناطق الشمال لزيارة المناطق السياحية والأثرية بالجنوب.



وثمن المشاركون بالرحلات، الجهود والتسهيلات المقدمة من الوزارة والهيئة، وتوفير الخدمات اللازمة التي تتناسب مع ظروفهم واحتياجاتهم، وكذلك تمكينهم من زيارة المناطق السياحية والأثرية.



وأشاد رؤوساء الجمعيات بالدور الكبير الذي تقوم به الوزارة والهيئة في دعم هذه الفئات، من خلال توفير رحلات سياحية متكاملة لهم، وتسهيل وصولهم الى المنشآت والمواقع السياحية والأثرية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق