facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    عقل يرجح ارتفاع سعر البنزين 15 فلسا   الكيلاني: مخزون الدواء يكفي الأردن 4 إلى 6 أشهر   الكونجو تعلن اعتقالها أردنيا لصلته بمنظمات إسلامية   التربية توضح شروط معادلة شهادة التوجيهي الأجنبية   نقيب الصيادلة: مخزون الأدوية الاستراتيجي بدأ بالنفاد والحكومة تتحمل المسؤولية   دودين: تكليف الأردن برئاسة هيئة رقمية عربية   الحكم بعدم مسؤولية هلسة عن جناية الاستثمار الوظيفي   إعلان نتائج القبول الموحد عبر رسائل نصية للطلبة الجمعة   النائب المومني : الرشوة ليست ظاهرة في الأردن   الأوبئة تناقش منح جرعة اللقاح الثالثة الأسبوع الجاري  
بالصور .. الملكة رانيا العبدالله تشارك في احدى مسارات درب الأردن في برقش
التاريخ : 14-09-2021 01:11:37 | المشاهدات 526

هوا الأردن - شاركت جلالة الملكة رانيا اليوم في برقش بمحافظة اربد المسير بجزء من احدى مسارات درب الأردن، واشتمل المسير التوقف في عدد من النقاط مثل جلسة مهارات الملاحة ودرب الفن وغيرها.

 

وقبل المسير التقت جلالتها في منزل محمد وميسون دويكات مع مجموعة من مزودي الخدمات في عدد من المناطق المشمولة بالمسارات مثل ام قيس وراسون وعجلون وارميمين والسلط، وأدار اللقاء الذي تناول آثار كورونا والدروس المستفادة من العام الماضي والخطط المستقبلية مدير عام جمعية درب الأردن بشير داود.

 

وأعربت جلالتها عن سعادتها وفخرها بفريق درب الاردن؛ وما يقدموه باعتباره تجربة غنية وفريدة بكل المقاييس، مشيرة الى ان "درب الأردن" من أول المبادرات التي طورت السياحة البيئية واستطاعت ان تبني مجموعة من الخدمات والنشاطات لاستثمار موارد المنطقة الطبيعية والمجتمعية بطريقة مستدامة وبمواصفات عالية.

 

وقالت ان الإغلاقات التي فرضتها كورونا خلال السنتين الماضيتين ساهمت الى حد كبير في تنشيط السياحة الداخلية والاستمتاع بجمال وتنوع مناطقنا وكرم وحسن ضيافة أهلها المعروف عند الاردنيين، وشددت على أهمية المحافظة على نظافة تلك المناطق. كما أعادت التأكيد على ضرورة تلقي المطاعيم.

 

وقال داود أن جمعية درب الأردن أطلقت "سجل الدرب" في تشرين الثاني عام 2020 لتزويد السياح والمشاركين في الدرب بجميع المعلومات التي يحتاجونها عن المناطق الثمانية والاقسام الخمسة وثلاثين من درب الأردن. وتسلمت جلالتها "سجل الدرب" وتم ختمه بأول ختم لمشاركة جلالتها في أول مسار ضمن مسارات درب المعتمدة بالسجل.

 

وشاركت جلالتها المسير في جزء من احدى المسارات في المنطقة وتوقفت في نقاط شملت نقطة "تبني درب" والتي يتم فيها وضع اشارات لإرشاد مستخدمي الدرب، وتبادلت الحديث مع مجموعة مهارات الملاحة ومجموعتي درب الفن والتصوير بالهاتف.
لا يتوفر وصف.
 
 
لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق