facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المدعي العام يباشر التحقيق في حريق مطعم أودى بحياة 3 أشخاص في شارع الجامعة   دراسة: غير الملقحين قد يصابون بكورونا كل 16 شهرا   رابط إلكتروني خاص لإستعادة كلمة سر تطبيق "سند"   العسعس: الأرقام تتحدث عن انجازات دائرة ضريبة الدخل والمبيعات   وفاة 3 أشخاص اثر حريق مطعم في عمان   16 الف إصابة عمل في الأردن منذ بداية العام   العناني يدعو لحلحلة كل العراقيل أمام جذب الاستثمارات   الأوبئة: لا توصية بإجبار طلبة المدارس على تلقي لقاح كورونا   المعاني: متحور جديد لكورونا في روسيا ولا مخاطر من تطعيم طلبة المدارس   كناكرية يدعو لتعديل قانون المالكين والمستأجرين وضبط النفقات الحكومية  
الفايز: مؤشرات مباركة بشأن السياحة الخارجية
التاريخ : 24-09-2021 07:23:06 | المشاهدات 5580

هوا الأردن - أكد وزير السياحة نايف الفايز على أهمية المثلث الذهبي على السياحة الداخلية والخارجية.

 

وقال الفايز، في تصريحات صحفية، إن الحكومة استطاعت الوصول إلى صيف آمن من خلال الجهود المشتركة مع المواطنين، لافتا إلى أن الحكومة قامت بتأمين المطاعيم المضادة لفيروس كورونا لكل من يرغب بذلك.

 

ونوه إلى أن برنامج  “أردننا جنة” بدأ يركز على المثلث الذهبي؛ وذلك لما تعرض إليه من تحديات كبيرة خلال عام 2020 وحتى منتصف العام الجاري.

 

وأشار إلى أن “برنامج “أردننا جنة” على السياحة الداخلية ولكن بذات الوقت السياحة الخارجية بدأت بالعودة تدريجيا، وهذه مؤشرات مباركة ومبشرة بالخير، ونتمنى أن تكون لها انعاكسات على الاقتصاد بشكل عام”.

 

وبيّن الوزير أنّ الفعاليات والأنشطة كـ “الهوى جنوبي” لم نستطيع إقامتها في السابق بسبب المطاعيم ولكن في الأثناء يمكن إقامة الأنشطة في عموم المملكة ضمن الشروط المحددة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق