facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    ولي العهد يشهد مهرجان الأردن لسباقات الهجن في وادي رم   الهيئة الملكية تسحب فيلم "أميرة" من سباق الأوسكار   إحالة قضية السطو على بنك لمدعي عام محكمة امن الدولة   ارتفاع أسعار الدجاج 15 % لانخفاض الحرارة   نحو 5 آلاف مركبة كهربائية دخلت السوق الأردني بـ2021   الأمن: جميع الطرق الخارجية سالكة   ثلث جرائم القتل في الأردن اسرية   4 ملايين دينار لاستكمال برنامج صندوق تنمية المحافظات   الشياب: انخفاض الإدخالات للمستشفيات بإربد نتيجة تلقي لقاح «كورونا»   الطراونة: تطعيم 65% من الفئات المستهدفة في الكرك  
تنشيط السياحة: الأردن لديه فرصة حقيقية لاستقطاب السياح من بولندا
التاريخ : 25-11-2021 02:20:46 | المشاهدات 43

هوا الأردن - نظمت هيئة تنشيط السياحة، اليوم الأربعاء، ورشة عمل لممثلي مكاتب سياحة وسفر أردنية مع نظرائهم من مكاتب السياحة البولندية.



وقالت الهيئة في بيان صحفي، إن انعقاد هذه الورشة يأتي ضمن زيارة نظمتها الهيئة لوفد من ممثلي مكاتب السياحة والسفر البولندية لخدمة خطط الترويج السياحي للمملكة في السوق البولندي، حيث تضمنت الزيارة جولة استطلاعية للمكاتب في المملكة.



وقال مدير عام الهيئة الدكتور عبدالرزاق عربيات، إن الأردن يعد من أهم وأبرز وجهات السياحة في العالم، لما يتمتع به من تنوع يعد عنصر جذب للسائح البولندي، لافتاً إلى أن عام 2019 كان عاماً مميزاً بالنظر إلى قدوم السياح من بولندا إلى الأردن.



وأضاف أن الأردن لديه فرصة حقيقية لاستقطاب السياح من بولندا خلال الفترة الحالية من خلال الطيران منخفض التكاليف، مؤكداً سعي الهيئة لجذب البولنديين من خلال شركات طيران منخفض التكاليف والذي تنطلق منه رحلات مباشرة للمملكة حاليا.



وبين عربيات، أن جذب السياح من الجنسية البولندية جاء ضمن خطة الهيئة للعام الحالي التي تم من خلالها الانفتاح على أسواق جديدة، لافتاً إلى سعي الهيئة خلال الشهر المقبل إلى استقطاب عدد من ممثلي الإعلام البولندي لترويج وتسويق المملكة في بلادهم.



من جهتهم، بين عدد من ممثلي مكاتب السياحة والسفر البولندية المشاركة في الورشة، أن الأردن يتمتع بالأجواء الهادئة والأمان، ما يمكنه من زيادة عدد السياح الراغبين بالقدوم إليه.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق