facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
المستشفى الميداني الأردني في غزة ينظم حملة للتبرع بالدم
التاريخ : 09-12-2021 03:46:42 | المشاهدات 43

هوا الأردن - نفذت مرتبات المستشفى الميداني الأردني في غزة، اليوم الخميس، حملة للتبرع بالدم لصالح مستشفى الشفاء في القطاع، تجسيداً لوحدة الدم الأردني الفلسطيني.



وقال قائد قوة المستشفى الميداني الأردني إن الحملة جاءت في إطار الدعم المتواصل والمستمر الذي تقدمه الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني للأشقاء الفلسطينيين في قطاع غزة، وإن هذه المبادرة من المستشفى جاءت كجزء من المسؤولية الاجتماعية من خلال إشراك طواقم المستشفى في هذا العمل النبيل الذي يرتكز على إنقاذ الحياة وما له من فوائد للمتبرع بالدم.



وبين مدير المستشفى أن هذه الحملة جاءت أيضا مساهمة للتخفيف على الأشقاء الفلسطينيين والوقوف إلى جانبهم ومساندتهم في كل الأوقات والظروف التي يمرون بها، حيث تسهم مثل هذه الحملات في تأمين كميات كافية من الدم للمرضى في المستشفيات المحلية للقطاع لدعم صمودهم وإغاثتهم إنسانياً.



من جهتهم، عبرت إدارة مستشفى الشفاء في القطاع عن امتنانها وشكرها للقيادة الأردنية الحكيمة وطواقم المستشفى على هذه اللفتة الكريمة وتبرعها بالدم لصالح مرضى القطاع التي تعبر عن وحدة التلاحم الأردني الفلسطيني، مشيدين بدور المستشفى الميداني في دعم قطاع غزة بالنواحي الإنسانية والطبية كافة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق