facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
الأردن يعزي اندونيسيا بضحايا مباراة كرة قدم
التاريخ : 02-10-2022 03:02:17 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أحر التعازي وصادق المواساة لحكومة وشعب جمهورية إندونيسيا الشقيقة بضحايا الحادثة التي أعقبت مباراة لكرة القدم في محافظة جاوة الشرقية، وأسفرت عن مقتل وإصابة عددٍ كبيرٍ من الأشخاص.



وأكدت الوزارة تضامن المملكة مع جمهورية إندونيسيا الشقيقة، معربةً عن خالص التعازي لأسر الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا