facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
محادثات في عمّان لبحث المساعدات الألمانية للأردن
التاريخ : 06-10-2022 02:01:41 | المشاهدات 43

هوا الأردن - استقبل ‎نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، اليوم، وزير الدولة في وزارة التعاون الاقتصادي والتنمية الاتحادية الألمانية نيلز آنين، في لقاء بحث سبل تعزيز آفاق العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين الصديقين، وعدداً من القضايا الإقليمية والدولية.

وتناول اللقاء المحادثات الحكومية الأردنية - الألمانية للتعاون التنموي المنعقدة في عمان حالياً، والتي تبحث في الأولويات والمشاريع القطاعية ذات الأولوية، والمساعدات التنموية التي ستقدمها ألمانيا للأردن.

وأكد الوزيران عمق علاقات الشراكة الأردنية - الألمانية، وشددا على أهمية استمرار العمل لتوطيد التعاون بين البلدين، وفي إطار الشراكة مع الاتحاد الأوروبي، خدمةً للمصالح المشتركة.

وثمن الصفدي خلال اللقاء الدعم الذي تقدمه ألمانيا للمملكة لرفد المسيرة التنموية ولمساعدة الأردن على التعامل مع تبعات الأزمات الإقليمية.

وتقدمت القضية الفلسطينية ودعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) القضايا الإقليمية التي بحثها الصفدي مع الوزير الألماني، والتي شملت أيضاً جهود التوصل لحل سياسي للأزمة السورية، ودعم العراق واستقراره، وقضايا الطاقة والأمن الغذائي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا