facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
الرفاعي للمعلمين: تحية لمن يصوغون عقول الأجيال
التاريخ : 06-10-2022 02:10:51 | المشاهدات 43

هوا الأردن - وجه رئيس الوزراء الأسبق سمير الرفاعي تحية للمعلمين والمعلمات في يومهم الذي يصادف الخامس من تشرين الأول من كل عام.



وقال الرفاعي عبر تويتر الاربعاء : "لمن يصوغون عقول وقلوب أجيال المستقبل، واليوم ونحن ندخل حقبة جديدة من التحديث السياسي، والتطوير الاجتماعي والثقافي، تقع عليهم مسؤولية توعية الجيل بالمواطنة الفاعلة والعمل البرامجي بحياد عن التوجهات الشخصية ودون تسييس أو تحزيب. أنار الله دربكم وحفظكم".

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا