facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. انتخاب رؤساء ومُقرري لجان "النواب" الدائمة   جامعة العلوم الإسلامية العالمية تحصل على شهادة الآيزو 2015: 9001   القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما   بالصور .. الأميرة بسمة بنت علي تفتتح المبنى الجديد لكلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية   الاميرة بسمة بنت علي ترعى افتتاح مؤتمر كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الاهلية حول الأمن الغذائي   منع نواب من دخول رئاسة الوزراء   "لارتباطها بعلاقات مع أكثر من شخص".. أردني يقتل زوجته ويضعها على "فرشة" أمام المنزل!   عمان الأهلية تقيم يوماً تطوعياً لدعم بنك الملابس الخيري   عمان الأهلية تشارك في فعاليات ملتقى المهندسين الشباب العرب   الأردن يحصد عشرة مشاركين في برنامج زمالات القادة والابتكار  
الملك يستقبل السفير العُماني المعمري ويمنحه وسام الاستقلال
التاريخ : 24-11-2022 09:56:47 | المشاهدات 43

هوا الأردن - استقبل جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بقصر الحسينية في العاصمة عمّان السفير الشيخ هلال بن مرهون المعمري للتوديع، بمناسبة انتهاء فترة مهام عمله سفيرًا معتمدًا لسلطنة عُمان لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة.



وقد منح جلالة الملك السفير وسام الاستقلال من الدرجة الأولى تقديرا لجهوده في تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين ونقل جلالة الملك تحياته للسلطان هيثم بن طارق.


  •  



أذا اعجبك المقال شارك معنا