facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    المجلس الطبي: تصنيف شهادة البورد الاردني متقدم   كهرباء إربد تدعو لترشيد استهلاك الطاقة خلال المنخفض الجوي   جرش : ردم بئر مخالفة وضبط اعتداءات على نبعة تبيع المياه لصهاريج   إدارة الأزمات: نتابع تداعيات زلزال سوريا وتركيا على الأردنيين   التنمية وصندوق المعونة يؤكدان جاهزيتهما لمواجهة الظروف الجوية   رؤساء وقضاة التنفيذ يناقشون تعديلات أمر الدفاع الخاص بحبس المدين   السفير الخالدي يلتقي بوزير الدفاع الوطني المكسيكي   الصحة: مولدات الكهرباء الاحتياطية جاهزة بالمستشفيات   إجراءات لإدامة عمل المخابز والرقابة على الأسواق خلال المنخفض   مصدر حكومي : توصية المنح والقروض الجامعية ملزمة إذا اقرها النواب  
القطاع الصناعي: زيارة الملك للجزائر تعد مسارا اقتصاديا مهما
التاريخ : 04-12-2022 03:57:51 | المشاهدات 43

هوا الأردن - أكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان زيارة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الجزائر تعد فرصة كبيرة ومسارا اقتصاديا وتجاريا أمام القطاع الخاص.


ووصل جلالة الملك عبدالله الثاني، أمس السبت، إلى العاصمة الجزائر في زيارة دولة إلى الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية، بدعوة من أخيه الرئيس الجزائري عبدالمجيد تبون.


وقال المهندس الجغبير في بيان اليوم الأحد، إن جلالة الملك يمهد الطريق دائما أمام القطاع الخاص للاستفادة من الفرص الاقتصادية في دول العالم، بالإضافة إلى ترويج الفرص الاستثمارية والقدرات الإنتاجية للمملكة.


ودعا الحكومة والقطاع الخاص لترجمة الزيارة الملكية إلى الجزائر على أرض الواقع من خلال عقد شراكات تجارية تسهم برفع وتيرة الإنتاج وحجم الصادرات والتبادل التجاري بشكل عام.


ولفت إلى أن غرفة صناعة الأردن شاركت في العديد من المعارض والمؤتمرات الاقتصادية في الجزائر، بهدف تعزيز التعاون الاقتصادي بين البلدين.


وتابع ان القطاع الصناعي يملك قدرة تنافسية عالية وجاهزية لزيادة حجم صادراته إلى الجزائر، مشددا على أهمية وامكانيات السوق الجزائرية بالنسبة للمملكة.


واضاف ان الزيارة الملكية ذات أهمية كبيرة، وذلك لتفعيل الشراكات بين البلدين خاصة بعد انحسار جائحة كورونا وإعادة المسارات الاقتصادية إلى وضعها الطبيعي.(بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا