facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
ميزات جديدة في "تويتر"
التاريخ : 18-07-2019 05:50:09 | المشاهدات 24116

هوا الأردن - أعلنت "تويتر" الاثنين الفائت عن تعديل إصدار تطبيقها الإلكتروني المخصص للعمل على الحواسب.

وأوضح الخبراء في "تويتر" أن التعديلات التي أطلقوها جعلت النسخة المخصصة للحواسب أكثر عصرية، وتتماشى مع النسخ المخصصة للهواتف والأجهزة الذكية.

ومن أبرز ما حملته التعديلات للمستخدم هو تمكينه من تغيير لون خلفية الشاشة، والتحكم بحجم الخط وألوانه.

كما ظهر في الإصدار الجديد شريط على الجانب الأيسر من الشاشة لعرض الإشعارات والأزرار التي تتحكم بالميزات الأساسية لـ "تويتر"، وإظهار قوائم الرسائل والملفات الشخصية.

وذكرت "تويتر" أن الإصدار الجديد لم يصل إلى جميع المستخدمين بعد، وسيظهر لهم بالتدريج، وعلى من يرغب في الحصول عليه بشكل يدوي اتباع الخطوات التالية:

-الذهاب إلى حساب "تويتر" على الكمبيوتر.

- بعد الدخول يجب التوجه إلى قائمة الإعدادات Settings.

- النقر على خيار Try out the new Twitter، ليتغير بعدها شكل واجهة استخدام التطبيق بالكامل.

كما يسمح التحديث الجديد لمستخدمي "تويتر" بالتخلص من الألوان التقليدية لواجهة الاستخدام، واستبدالها بألوان أخرى كالأخضر أو البرتقالي أو البنفسجي أو الوردي، أو اعتماد الوضع الداكن الذي سيقلل من مستوى الإضاءة المنبعثة من الشاشة، ويمنح المستخدم راحة أكبر أثناء استعمال الموقع في الليل أو في الأماكن المظلمة.

وكالات

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق