facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. طرق مغلقة بسبب تراكم الثلوج   المتنبئ الشاكر: ذروة الثلوج قبيل منتصف الليل   ما حقيقة اختراق هواتف شخصيات سياسية ونقابية من خلال "بيغاسوس" الصهيوني؟   خبير: 150 مليون دولارًا فائدة الأردن سنوياً من اتفاقية استجرار الكهرباء إلى لبنان   وزير الأوقاف يوجه بتقديم المساعدات للأسر المحتاجة   الأردن وباكستان يشددان على التحضير لعقد محادثات مُوسعة   العميد الزعبي عن الثلوج: لا نشهد أزمة بل حالة استثنائية   اخلاء شواطئ العقبة بعد ارتفاع موج البحر   الأردن الثاني عربيا بنسبة عائدات السياحية من الناتج المحلي   المنخفض الجوي يرفع الطلب على الغاز  
BMW تتحدى مرسيدس بسيارة جديدة
التاريخ : 07-12-2019 12:09:55 | المشاهدات 21469

هوا الأردن - استعرضت شركة بي إم دبليو منذ مدة سيارة 2 Series Gran Coupe التي تخطط من خلالها منافسة سيارات CLA الجديدة من مرسيدس.

ومن أبرز ما يميز هذ السيارة هو التصميم الأنيق للهيكل، والروح الرياضية التي تحملها، والتي تتجلى من خلال الانسيابية العالية لجسمها، وتصميم واجهتها الأمامية المزودة بشبك عريض لغطاء المبرد، وفتحات هوائية كبيرة.

كما صممت خلفية هذه السيارة لتشكل ما يشبه جنحا هوائيا صغيرا، وتم تزويدها بعجلات كبيرة بجنوط عريضة تمنحها الثبات على الطرقات.

وستأتي هذه السيارة بنسختين، نسخة 228i xDrive بسعر 38 ألف دولار تقريبا، ونسخة رياضية معدلة M235i xDrive سيبدأ سعرها من 46 ألف دولار.

وستعتمد النسخة الأولى على محرك تيربوتشارج بـ 4 أسطوانات وسعة لترين، وعزم 228 حصانا، قادر على زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 6 ثوان، إضافة لعلبة سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل.

أما النسخة الأغلى فستعتمد على محرك بـ 4 أسطوانات، بعزم 301 حصان، وعلبة سرعة أوتوماتيكية بـ 8 مراحل، قادرين على زيادة تسارعها من 0 إلى 100 كلم/ساعة في غضون 4.7 ثانية فقط.(وكالات)

 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق